موعد دوام بنك الراجحي بعد العيد من الأمور الهامة التي يتم التساؤل عنها، لما لبنك الراجخي من أهمية كبرى فهو من البنوك الكبرى في المملكة والذي تمتد فروعه داخل السعودية وخارجها، وله الكثير من العملاء المحليين والدوليين، ولذلك يحرص بنك الراجحي على فتح بعض التعاملات والفروع التابعة له خلال أجازة العيد، ويقوم بالإعلان عن مدة الأجازة والتي بدأت في السابع والعشرين من شهر رمضان، كما يعلن عن مواعيد الدوام مرة أخرى، وهي المدة التي يتوقف فيها قطاع البنوك عن العمل ويتم الحصول على أجازة عيد الفطر المبارك.

موعد دوام بنك الراجحي بعد العيد

يحرص بنك الراجحي على تلبية الخدمات الخاصة بالعملاء في كافة أنحاء المملكة، ولذلك يقوم البنك بالعمل في بعض الفروع خلال أجازة العيد وخاصة فروع التحويل. وقام البنك من خلال موقعه بتوفير مجموعة من البدائل الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات من خلال ماكينات الخدمة الذاتية. كذلك تطبيق الراجحي مباشر. كما يوفر أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. يحرص البنك على الإعلان عن مواعيد الدوام خلال أجازة العيد وبعد عيد الفطر المبارك.

مواعيد العمل في بنك الراجحي

يوفر بنك الراجحي خدمة العملاء في عدد 54 فرعه متوزعة في أنحاء المملكة و144 مركز. كما تعمل مراكز التحويل يوميا خلال أجازة عيد الفطر المبارك. بينما تعمل فروع البنك في المطارات المختلفة يومياُ على مدار أربع وعشرين ساعة. بينما يتم العودة إلى العمل في قطاع البنوك ومنها بنك الراجحي يوم السابع من شهر شوال الثامن من شهر مايو 2022. ليتم العمل في كافة الفروع والبنك الرئيسي في نفس مواعيد الدوام المعتادة وفي كافة الفروع على مستوى المملكة. ويمكن الاستعانة بالصورة التالية للتعرف على بعض الفروع العاملة في المناطق المختلفة. كما يمكن التعرف على مواعيد العمل.

موعد دوام بنك الراجحي بعد العيد والفروع العاملة في أجازة عيد الفطر 1443هـ
موعد دوام بنك الراجحي بعد العيد والفروع العاملة في أجازة عيد الفطر 1443هـ

مواعيد العمل بعد العيد في البنوك السعودية

اعلن البنك المركزي السعودي عن مواعيد العمل بعد انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك والتي بدات لقطاع البنوك من يوم السابع والعشرين من شهر رمضان الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل. لتنتهي يوم السابع من شهر شوال 1443هـ الموافق يوم الثامن من شهر مايو 2022. تكون العودة لكافة العاملين في قطاع البنوك. ويتم العمل بنفس المواعيد العلم الرسمية السابقة قبل العيد وقبل شهر رمضان، حيث تختص هذه الفترة بمواعيد عمل تتناسب وقدسية الشهر الكريم. كذلك بعض البنوك والفروع التي تعمل في أجازة العيد مثل بنك الراجحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.