تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيفية استبدال نقاط مكافآتي بنك الجزيرة – الحياة مكس

كيفية استبدال نقاط المكافأة الخاصة بي أتاح بنك الجزيرة لعملائه برنامج مكافآتي ، حيث يمكن استبدال النقاط التي يمنحها البرنامج للعملاء إما بقسائم أو استلامها نقدًا. سنتعلم من خلال كيفية استبدال نقاط مكافآت بنك الجزيرة.

برنامج مكافآتي

هو أحد البرامج التي يقدمها بنك الجزيرة ، والذي يمنح العميل نقاطًا تمكنه من إجراء عمليات شراء إلكترونية عبر MasterCard أو Visa Card. يمكن أيضًا استبدال هذه النقاط بقسائم متعددة أو استردادها نقدًا.

كيفية استبدال نقاط My Rewards من بنك الجزيرة

يمكن لعملاء بنك الجزيرة الذي يمتلك بطاقة ائتمان فيزا كارد أو ماستركارد استبدال النقاط التي حصل عليها باستخدام هذه البطاقات على النحو التالي:

  • استبدال نقاطي بقسائم: يمكن استبدال نقاط العميل في بنك الجزيرة بقسائم ، وهي قسائم يمنحها البنك للعملاء ، بالتنسيق مع المتاجر والمحلات التجارية المختلفة ، بقيمة مائة ريال.
  • الاسترداد عن طريق الاسترداد النقدي: وهي قيمة استرداد نقدي تعادل واحد في المائة يحصل عليها العميل عند تحصيل عشرة آلاف نقطة وتقدر قيمتها بمائة ريال سعودي.

كيف يعمل برنامج المكافآت الخاص بي؟

يعتمد نظام المكافآت الخاص بي على مبدأ تجميع النقاط من خلال عميل بنك الجزيرة ، من خلال استخدام بطاقة ائتمان ماستركارد. حيث يتم عرض جميع تفاصيل النقاط من خلال كشف الحساب الشهري كالتالي: قيمة النقاط الجديدة ، النقاط السابقة ، وكذلك النقاط الشهرية الحالية. بالإضافة إلى رصيد جميع النقاط التي يمكن من خلالها استبدال النقاط بقسائم أو مبالغ نقدية مستلمة.

البطاقات المدرجة في برنامج مكافآتي

هناك عدة أنواع من البطاقات مدرجة في برنامج مكافآتي ، ومن أبرزها:

  • MasterCard World Elite: تتمتع هذه البطاقة بمعدل استرداد نقدي يبلغ 1٪. إذا قامت الأسرة بشراء مستلزمات لا تقل عن مائة ريال سعودي عن طريق البطاقة.
  • بطاقة MasterCard Titanium Card: تصل نسبة الاسترداد النقدي لمستخدم هذه البطاقة إلى 1٪. إذا تجاوزت قيمة مشترياته من خلال البطاقة مائة ريال.
  • بطاقة فيزا كلاسيك: إذا كانت قيمة المشتريات المستخدمة من خلال بطاقة فيزا كلاسيك أكثر من مائة ريال سعودي ، فإن المبلغ النقدي المستحق هو واحد بالمائة.
  • بطاقة فيزا بلاتينيوم: النسبة النقدية عند استخدام العميل لهذه البطاقة هي واحد بالمائة إذا تجاوزت قيمة المشتريات مائة ريال سعودي.
  • بطاقة فيزا إنفينيت: إذا تجاوزت قيمة المشتريات عن طريق البطاقة مائة ريال سعودي ، فإن نسبة الاسترداد النقدي على جميع المشتريات هي واحد بالمائة.

شروط استخدام نقاط مكافآتي 2022

لكي يستخدم العميل نقاط المكافأة الخاصة بي ، يجب أن يستوفي الشروط التالية:

  • أن يتجاوز المبلغ المكتسب من خلال برنامج المكافآت مائة ريال سعودي ليتمكن العميل من استرداده.
  • عدد النقاط في كشف الحساب الشهري هو الرصيد الذي يمكن للعميل تحويله إلى رصيد استرداد نقدي أو قسيمة.
  • إذا كان العميل شخصًا غير ملزم بدفع قيمة بطاقته الائتمانية لمدة تزيد عن ثلاثين يومًا. الرصيد غير صالح للاستخدام ، وإذا تجاوزت الفترة تسعين يومًا ، فسيتم مصادرة رصيد المكافأة.
  • يحظر تحويل رصيد المكافأة إلى أشخاص آخرين.
  • عند إلغاء بطاقة الائتمان ، يتم تجميد رصيد المكافآت ولا يمكن للعميل استخدامها.
  • بنك الجزيرة غير مسؤول عن جودة الخدمات التي تقدمها المحلات التجارية عند استبدال الرصيد بالقسائم.
  • لا يمكن للعميل إلغاء طلب القسيمة بعد إصداره.
  • النقاط المكتسبة صالحة لمدة عامين من تاريخ احتسابها في رصيد العميل.

رقم استرداد نقاط المكافأة الخاصة بي

يمكن لأي عميل من عملاء بنك الجزيرة يمتلك بطاقة فيزا الاستمتاع بمكافآت برنامج نقاطي واستبدال النقاط بأكثر من طريقة. أبرزها ، استبدال النقاط بقسائم عن طريق الاتصال برقم خدمة التليفون البنكي عبر الرقم التالي 800244 0404.

رابط تحميل منصة الجزيرة سمارت لاستبدال نقاطي

يمكن تحميل منصة الجزيرة سمارت من خلال متجر جوجل بلاي على شبكة الإنترنت ، كما يمكنك الاطلاع على جميع الخدمات التي يقدمها البنك من خلال المنصة. هذا يسهل على العملاء تحويل النقاط واستردادها لبرنامج المكافآت. يمكن الوصول إلى المنصة عبر الرابط التالي “”.

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعلمنا فيه كيفية تبادل نقاط مكافآتي مع بنك الجزيرة ، كما ذكرنا كيفية عمل برنامج المكافآت ، كما استعرضنا أنواع البطاقات المدرجة في برنامج المكافآت و الظروف. لاستخدام نقاط المكافأة الخاصة بي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى