أعلن عدد من المقربين من المخرج طارق العريان ، اليوم الخميس ، زواجه من نيكول سعفان السورية التي تحمل الجنسية الأسترالية.

كشف مقربون من طارق العريان عن تزويجه من نيكول سعفان قبل أكثر من عام ، خاصة بعد انفصالها عن الفنانة أصالة ، والدة أطفالها “آدم وعلي” ، قبل شهور.

كما ذكر المقربون من طارق العريان أن الصور التي جمعها المخرجان طارق العريان ونيكول صفان في أكثر من مكان هي من شهر العسل في العديد من البلدان حول العالم. ولا يمكن القول إن الصور جمعت بحضور النجمة أصالة كما قيل ، وينهي هذا الزواج النقاش بأن علاقة طارق ونيكول كانت علاقة غير جادة بدون زواج ، وهو ما تؤكده دعوى الغزل. يجمعهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب صحيفة اليوم السابع ، تعيش نيكول سعفان حاليًا في مصر مع زوجها طارق العريان. تواعد الزوجان على حساباتهما الخاصة ، أول ظهور علني للمخرج طارق العريان مع زوجها المخرج طارق العريان ، حيث نشر صورة لنفسه خلال حسابه على Instagram وكتب “أنت في حظ” على الشهير عمرو. أغنية دياب كما نشر مقطع فيديو جمعه خلال ظهوره على حسابه.

وفي الفيديو الذي نشرته عبر ميزة Astori على حسابها على Instagram ، تظهر نيكول في سيارة مع زوجها طارق العريان ، تتبادلان النظرات السارة والابتسامات في جو رومانسي. إعلان عن زواجهما بعد انفصال العريان مباشرة مع الفنانة أصالة ، كما نشرته نيكول سعفان ، صور ملتقطة مع المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما معًا في ميامي بالولايات المتحدة.

وعلقت “نيكول” على الصور عبر حسابها بموقع “انستجرام” وكشفت مفاجأة بقولها “منذ عام مثل اليوم في ميامي”. بينما كان متزوجًا من أصالة ، لم يكن له علاقة بطارق.

ويؤكد العريان أن العريان يحافظ على دور الأب ، بينما ينشر صورة أخرى لزوجته السابقة المطربة أصالة آدم وعلي مع نجليه يتجمع الشعب المصري على الممشى. له ولدان ولا يغفل مسؤوليته تجاههما.

المصدر: اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.