تليجرام تريند الخليج
منوعات

أسعار المواشي في مصر 2022.. وكيفية الحصول عليها من منافذ وزارة الزراعة – الحياة مكس

قبل أيام قليلة من استقبال عيد الأضحى المبارك ، يتزايد البحث عن أسعار المواشي في مصر 2022 ، خاصة لمن يريد أن يعرف ما أمره الله تعالى بفعله والاقتراب منه من خلال التضحية ، بحيث وازدادت عمليات البحث عبر “جوجل” خلال الساعات الماضية ، عن أسعار التضحيات المختلفة لإعداد التكلفة اللازمة لشرائها في الفترة المقبلة.

يختلف عام 2022 في الأسواق المنتشرة في عموم الجمهورية ، وكذلك الأسعار في وزارة الزراعة التي تعمل دائمًا على تقديم كميات مناسبة من الذبح بأسعار مخفضة للمواطنين.

أسعار المواشي في مصر 2022

كثير من الناس ينتظرون وزارة الزراعة لتقديم المواشي والأضاحي المتنوعة في منافذ بيعها ، بالتزامن مع قرب عيد الأضحى ، حيث من المقرر ، كما أعلنت الوزارة في بيان ، البدء بالحجز والعرض. مواشي للمواطنين غدا الاربعاء 15 حزيران.

استمراراً لسلسلة أخبار الخدمة اليومية التي تقدمها “الوطن” لقرائها على مدار 24 ساعة ، يرصد التقرير التالي أسعار 2022 في وزارة الزراعة.

أسعار الذبائح 2022 في وزارة الزراعة

ومن المتوقع أن تكون الأسعار كما كانت في العام الماضي ولن تختلف كثيرا بحسب وزارة الزراعة والتي جاءت على النحو التالي:

سعر كيلو العجول 70 جنيها.

– بلغ سعر الكيلو من الضأن 75 جنيها ، فيباع رأس شاة بسعر تقريبي 6 آلاف جنية حسب الوزن.

سعر عجل 32 الف ج.

وأكد مصدر بوزارة الزراعة في تصريحات سابقة لـ “الوطن” أنه سيتم تقديم التضحيات وتقديمها للمواطنين للحجز حسب رقم البطاقة الوطنية مادام سارية المفعول ، مشيرا إلى أن الحجز في القطاع الإنتاجي. يتم تنفيذه وفقًا لإجراءات محددة ، وهو مزود الحجوزات.

يتم تسليم الذبح للمواطنين في الوقت الذي يحدده الشخص عند حاجز الذبح بشرط أن يكون الدفع إلكترونيًا أو عن طريق مقر القطاع الزراعي بالدقي أو جزيرة الشعير بمحافظة القليوبية حيث توجد القرابين. ومشتلها بالقليوبية ومزارع قطاع الإنتاج بكفر الشيخ ومشتل كفر الجمام بالمنطقة الشرقية ومزرعة جزيرة شندويل بسوهاج.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى