تليجرام تريند الخليج
منوعات

موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 29 التاسعة والعشرون مترجمة – الحياة مكس

موعد عرض مسلسل القرش الثالث الحلقة 29 التاسعة والعشرون مترجمة. يبحث العديد من محبي الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل ثلاثة كروز التاسع والعشرين على موقع قصة حب خاصة ، بعد النجاح الكبير الذي حققته في فترة العودة وارتفاع نسبة المشاهدة.

ثلاث قروش سلسلة 29

بدأت قصة مسلسل القروش الثلاثة الحلقة 29 مع الصراع بين المافيا والشرطة بعد جريمة قتل ارتكبها القاتل ، بعد أن ألقى 3 قروش على ضحيته ، ورتبت الشرطة عملية سطو ، قبل أن تقوم المحققة إيفا بالسرقة. القبض عليه “كارتال” الذي يعمل في الكازينو والذي يبدأ الصراع في الصراع. الحي الذي يعيش فيه كارتال وعائلته.

ثلاثة قروش ح 29 مترجمة

حكاية مسلسل القرشي الثلاثة الحلقة 28 الحلقة عن الندوة المافيا والقاتل وتدور في مثلث واحد وهذا يعني ان هناك ثلاث شخصيات رئيسية لهذا العمل وشركة انتاج لديها لم يعلن عن إنتاج الجزء الثاني من هذا العمل حتى الآن ، وينتمي المسلسل إلى مسلسل الدراما البوليسية ، شاهده يقدم جانبًا من الأحداث والمرح ، ويمنحه جانبًا من الغموض.

المسلسل التركي ثلاثة أسماك القرش الحلقة 29

لاقت الحلقة 29 من المسلسل القرشي الثلاثة نجاحًا كبيرًا وتبعها الجمهور المصري والعربي جيدًا ، وعادة ما تكون بمسلسلات تركية أو تحتوي على قصة حب وحنان بين الأبطال. تألق المسلسل في الممثل النمسا ممثل الممثل الممثل النمسا جوادزاده الممثل التالي: النجم التركي.

أبطال مسلسل ثلاثة أسماك القرش

دور ليلى بدور ليلى ، الممثل ، دور البطولة ليلى ، والممثل ، دور البطولة ، دور البطولة في المسلسل ، الممثل بوراك.

مواعيد عرض المسلسل التركي ثلاثة قرش

يُعرض مسلسل قريش الثلاثة يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة “Show Tv” التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اسم القمر الصناعي: نايل سات.

معدل الترميز: 27500.

التردد: 12209.

الاستقطاب: عمودي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى