تليجرام تريند الخليج
منوعات

أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 1-7-2022 في الأسواق المصرية – الحياة مكس

لا تزال أسعار فواكه الصيف تشهد استقرارًا كبيرًا في جميع الأسواق المحلية بمختلف المدن والأحياء ، نظرًا لوجود عدد كبير منها قادمًا من جميع القرى والصعيد إلى أسواق الجملة الكبيرة مثل العبور ، السادس من اكتوبر واسواق اخرى. تنتشر في المحافظات وتتوزع من خلالها في المدن والأحياء المختلفة.

توفر “الوطن” استمراراً للخدمات المتنوعة التي تقدمها بشكل دائم ومستمر لقرائها ، في الأسواق اليوم الجمعة 1 يوليو 2022 ، على النحو التالي:

أسعار الفاكهة في الأسواق المحلية

وصل سعر كيلو المانجو المحلى ، اليوم الجمعة ، إلى 30 جنيهاً ، وتراوح سعر الكيلو من البطيخ ما بين 3-5 جنيهات ، لذا تراوح سعر حبة البطيخ الكاملة بين 20 و 40 جنيهاً حسب الوزن. ولا يزال هناك فرق في أسعار الخوخ الأصفر والأحمر حيث تراوح سعره بين 20 و 25 سعر كيلو العنب تراوح بين 15 و 20 جنيها حسب النوع.

سعر كيلو التفاح

تراوح سعر كيلو التفاح اليوم الجمعة 1 يوليو بين 15 و 30 جنيهاً حسب النوع ، فيما تراوح سعر كيلو الموز البلدي بين 10 و 12 جنيهاً.

سعر الفاكهة في سوق العبور

وتتراوح أسعاره بين 3 و 4.25 جنيهات في سوق الجملة ، بينما تراوح سعر كيلو الجريب فروت بين 7 و 10 جنيهات ، بينما تراوح سعر العنب الأصفر الصغير بين 5 و 7.5 جنيهات ، وسعر كيلو العنب الأحمر وتراوحت أسعار العنب الصغير بين 5 و 8 جنيهات ، وبلغ سعر العنب الأسود ما بين 8 و 11 جنيهاً.

تراوحت أسعار بيع الكيلو من التفاح المصري من 4 إلى 8 جنيهات ، بينما تراوح سعر كيلو تين البرشمان من 13 إلى 17 جنيهاً ، وتراوح سعر الكيلو من عويس مانجو من 17 إلى 27 جنيهاً ، والسكر. المانجو بين 14 و 20 جنيها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى