تليجرام تريند الخليج
السعودية

حقيقة ادراج منزل الفنان طلال مداح ضمن العقارات العشوائية المُزالة في جدة 2022

أعلنت لجنة إزالة الأحياء العشوائية في جدة عن خطة تطوير وسط المدينة والنهوض بها وتحقيق حياة افضل للسكان بالمحافظة ،حيث تعمل علي ازالة 32 حياً في المدينة الساحلية، وإقامة منشآت ضخمة من بينها دا أوبرا ومتحف،ومن ضمن هذه الاحياء المقرر ازلتها يوجد منزل الفنان طلال مداح ،ومن هنا تم ادراج المنزل ضمن العقارات العشوائية المقرر إزالتها في جدة.

بات موقع المنزل الخاص بـالفنان طلال مداح ضمن العقارات العشوائية المقرر إزالتها في جدة، ونظراً لأهمية المنزل الذي يعبر عن حياة طلال مداح الفنية كونه اول منزل امتلكه الفنان وتم اختياره لهذا المكان بالتحديد لقربه من مكة والطائف،تم شن حملة كبيرة من جانب وسائل الإعلام.

كما ناشد  افراد اسرته عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بوقف هدم المنزل وابقائه ضمن احد مقتنيات الوزارة، وبالفعل نجحت الحملة وصدر قرار استثنائي بمنع هدم العقار من جانب لجنة الازالة التابعة للأمانة بمحافطة جدة، وتم تأكيد خبر عدم الإزالة من خلال الكاتب الكبير احمد العرفج الذي كان له دور كبير في الحملة عبر مقابلة تليفزيونية في برنامج هلا.

شكر وتقدير عائلة الفنان طلال مداح

وجه افراد عائلة الفنان طلال مداح شكرهم وتقديرهم لكل من ساعد في عدم ازالة المنزل، وجاء ذلك كما يلي:

  • كتبت “عائشة خزام” زوجة الفنان الراحل عبر حسابها في تويتر ”الشكر الموصول كل من من ساندنا ووقف معنا من الأخوه والأخوات لعدم هدم وإزالة منزل طلال رحمه الله في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كما أشكر الدكتور أحمد العرفج على مساندته لنا وايصال صوتنا للمسؤولين، ووجه شكر أيضًا إلى لجنة الإزاله في الأمانة لوقف الإزالة“.
  • وكتبت أيضًا “إخلاص طلال مداح” عبر حسابها في تويتر ”شكرا لكل من ساعد وساهم لبقاء منزل الوالد اخيرا تحقق الحلم بعد الله ثم مساندتكم“.
  • وأضاف نجل الفنان طلال مداح أحمد”شكراً لكل من ساهم في إيقاف هدم منزل الوالد الله يرحمه ولكل الأخوة والأخوات بمواقع التواصل الاجتماعي لدعمهم ووقوفهم بجانبنا“.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى