السعودية

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444، وتطيق مدرستي من التطبيقات المهمة والتي أتاحتها المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لمساعدة الطلاب في تلقي العلوم الدراسية والفهم الجيد بطرق سهلة وبسيطة، ومدرستي تتيح التعليم عن بعد تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد والذي أطاح بالكثير فكان لزامًات إيجاد وسيلة تعليم للطلاب عوضًا عن المدرسة.

وهذه المنصة تحتوي على كافة الدروس والمناهج الدراسية للطلاب ويمكن تحميل التطبيق والتسجيل والاستفادة من كافة المواد الدراسية والأنشطة التعليمية وسوف نوضح كيفية التسجيل للدخول للمنصة عن طريق مايكروسوفت.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444

وتقدم مدرستي كثير من الخدمات التعليمية داخل المملكة السعودية، ويمكن الانتفاع من هذه الخدمات عن طريق التسجيل في التطبيق، كما يمكن تحميل تطبيق مدرستي ثم التسجيل بالاسم وكلمة المرور، وسوف نبين كيفية التسجيل على هذه المنصة الإلكترونية.

ويمكن تحميل التطبيق وتحميل كافة المناهج الدراسية والمواد الدراسية بطريقة pdf والانتفاع بها في أي وقت، كما يمكن التحميل من خلال التسجيل في مايكروسوفت برقم الهاتف من نظام نور للطالب وذلك عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور.

ويمكن الدخول على مدرستي من خلال مايكروسوفت أو من خلال الدخول من حساب نور، وتحميل كافة الدروس والحصص التي يحتاجها الطلاب حيث يحتاج الطلاب والطالبات، إلى الدخول لمنصة مدرستي التعليمية، وذلك من أجل الحصول على الدروس، حيث يمكن الدخول على المنصة عن طريق العديد من الوسائل المتاحة.

تسجيل دخول مايكروسوفت مدرستي 1444

في حالة اردت الدخول إلى المنصة الإلكترونية مدرستي، من خلال التسجيل حساب مايكروسوفت، يجب عليك في البداية العمل على تفعيل حسابك على مايكروسوفت، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب تحميل تطبيق توكلنا الإصدار الأخير.
  • ثم الدخول على حساب توكلنا.
  • والتوجه إلى قائمة الحساب.
  • ثم تفعيل حساب مدرستي.

ويجب كتابة اسم المعلم أو اسم الطالب في مربع البحث، ومن ثم الضغط على الاسم وبعدها الضغط على إرسال ثم طلب كلمة المرور، وسوف تصل كلمة المرور على جوالك وبعدها قم بتسجيل الحساب على المنصة فبذلك تم تفعيل حسابك على المايكروسوفت ثم بعد ذلك يمكنك الدخول في اي وقت على الموقع الإلكتروني مدرستي في أي وقت وبصورة فورية..

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444

 

 

تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444 منصة مدرستي

يمكن التسجيل في مايكروسوفت للطالب وللمعلم وكذلك ولي الأمر وذلك للتسجيل في المنصة الإلكترونية مدرستي وذلك من خلال تلك الخطوات:

  • اولًا للتسجيل في مايكروسوفت.
  • يتم اولًا الدخول على المنصة الإلكترونية مدرستي.
  • ثم الدخول على مايكروسوفت باسم مستخدم وكلمة مرور.
  • ومن خلال التسجيل في مايكروسوفت فإذًا متاح أن تدخل إلى مدرستي بدون تسجيل دخول.
  • حيث يمكن الدخول بتسجيل مايكروسوفت.

كما يمكن الدخول لحساب نور بحساب مايكروسوفت والدخول لحساب نور وكذلك من حساب نور يمكن الدخول على تطبيق مدرستي، والتسجيل بكلمة المرور واسم المستخدم للطالب.

تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444 منصة مدرستي
تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444 منصة مدرستي

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

يمكن التسجيل في المنصة من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية وإنشاء حساب جديد وذلك بعد تحميل التطبيق ثم بعد ذلك ندخل على ايقونة العودة إلى المدارس ثم من القائمة الرئيسية نضغط على تسجيل جديد ثم بعد ذلك نضيف رقم الهاتف ورقم والإقامة لولي الأمر ونضغط على أيقونة التحقق ونكتب الرمز الذي سوف بظهر على الهاتف وسوف تجده في القائمة، وسوف يظهر أماك أسماء الطلاب المسجلين في نظام نور.

ثم سوف يظهر أمامك كذلك اسم المستفيد ولي الأمر لابد من الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور وعند نسيان كلمة المرور ممكن أتن تطلبها أو تغيرها في أي وقت، وبعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات يتم الضغط على إرسال.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية
منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

في نهاية المقال، منصة مدرستي الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول مايكروسوفت 1444، نكون قد وضحنا التسجيل في الموقع الإلكتروني مدرستي عن طريق مايكروسوفت، ونظام التعليم عن بعد أصح الأن في متناول الجميع من خلال تطبيق مدرستي الذي أتاح للجميع الاستفادة من الدروس والحصص وانت في منزلك بدون مشقة.




16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى