تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل الأنشطة في قلعة هواسونغ سيول

 
 

إذا كنت شغوفاً بزيارة معالم سيول التاريخية، فبالطبع أنك ستحرص على إدراج قلعة هواسونغ سيول ضمن برنامج السياحة في سيول، حيث أن جميع مُحبي التاريخ واستكشافه يقصدون هذا المكان وذلك بُغية استكشاف الملامح التاريخية التي تنعكس على جُدران هذا القصر.

ويعد هذا القصر من اهم قصور سيول حيث كما أنه يُخفي لك تاريخاً يستحق الاستكشاف وأنشطة شيّقة سوف تُلمّ بها عند متابعتك لهذا التقرير.

قلعة هواسونغ سيول

أفضل الأنشطة في قلعة هواسونغ سيول

• نوصي في بداية زيارة مزار تاريخي كهذا القصر، أن تقوم بجولة مبدئية في أرجاء المكان، وستستمتع خلالها بمشاهدة الطراز المعماري الذي يتزيّن به القصر من الخارج.

• يحوي قلعة هواسونغ في سيول غُرفاً كثيرة، وسوف تُجذب لاستكشاف هذه الغرف ورؤية الكيفية التي صُممت بها والأثاث والديكورات التي تُزيّن هذه الغرف وكذلك الهدف الذي أُنشئت من أجله هذه الغُرف، فهُناك غُرف ملكية.

قلعة هواسونغ في سيول

• هناك فنٌ من نوعٍ آخر سوف تلحظه عند ذهابك إلى صالة الاستقبال الموجودة في القصر، حيث ستُفاجئ بأن الوقت مضى سريعاً وأنت تتأمل الذوق الرائع الذي صُممت به هذه القاعة وتُمعن النظر في النقوش والزخارف التي تزينت بها جدرانها.

• ستجد أن قلعة هواسونغ سيول يشمل صالات للعرض تحوي بداخلها بعض المعروضات الفريدة مثل القطع الأثرية .

قلعة هواسونغ في سيول

• قطع الأثاث القديمة المعروضة في القصر هي أحد أكثر الأمور التي ستستمتع بمُشاهدة فخامتها وذوقها الجميل والفن الذي صُمّمت به.

• وبعيداً عن التنقّل في أجزاء قلعة هواسونغ الداخلية، تستطيع الخروج للتجوّل للتجوّل خارج القصر واستنشاق الهواء العليل وذلك في الحديقة الواقعة حول القصر.

قلعة هواسونغ في سيول

يومياً : 09:00 – 18:00

المعالم القريبة من قلعة هواسونغ في سيول

ورغم أنك قد تكون مُتعباً بعض الشيء بعد رحلتك المليئة بالأنشطة في القصر، إلا أنك سوف تستعيد طاقتك فور معرفتك بأن هناك المزيد من الاماكن السياحية في سيول بجوار القصر ونوصيك بالتوجّه إليها مثل أوربان ليفي بارك سيول على مقربة من القصر.

الفنادق القريبة من قلعة هواسونغ في سيول

فندق رامادا بلازا سوون سيول من الفنادق التي تقع على بُعد مسافة قريبة من القصر والتي تُعدّ من افضل فنادق سيول 4 نجوم.

حجز فندق

من الفنادق التي تقع بقُرب القصر، هناك فندق سوون توريست سول الذي يُعتبر من افضل فنادق سيول 3 نجوم إذ تفصله مسافة قريبة من القصر.

حجز فندق

موقع قلعة هواسونغ سيول على الخريطة

ايضاً في سيول :

افضل 8 فنادق في سيول موصى بها

اهم 6 اماكن سياحية في سيول

 

اين يقع قلعة هواسونغ ؟

يمكن التعرّف على موقع قلعة هواسونغ على خريطة جوجل من خلال التقرير.

ماذا يوجد في قلعة هواسونغ ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القصر.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى