منوعات

تنزيل تحديث ios 16 وما أهم المميزات الجديدة المحدثة في هذا النظام

بعد إطلاق شركة أبل هاتف iOS 16 أصبح حديث العديد من محبي الهواتف المحمولة خاصة التابعة للنظام ايفون، وتم الإعلان عن صدوره خلال شهر 12 المقبل لعام 2022، فقد يتساءل البعض عن تنزيل تحديث iOS 16 حيث وجه خبير تقني بعض النصائح اللازمة قبل تنزيل هذا التحديث، كما تم إصدار الهاتف المنتظر بشكل رسمي ليحمل العديد من المزايا والخصائص الغير متوفرة في الإصدارات السابقة له، ويمكنك الاطلاع على هذه النصائح من خلال هذا الموضوع، كما قال المحرر التقني لدي أحد المواقع العربية وعبر منصة تويتر أيضا أنه سيبدا الاستمتاع بنظام هذا الهاتف مع نصائح النظام الجديد قبل التنزيل.

تنزيل تحديث ios 16

من أهم النصائح التي لابد من توفرها قبل تنزيل نظام تشغيل iOS 16 الجديد الآتي:

  • لابد من التأكد أن الهاتف يشمل مساحة كافية لا تقل عن 15 جيجا الهاتف الايفون أو الايباد.
  • تأكد أن الجهاز مشحون بنسبة تزيد عن 50%.
  • لابد من عمل نسخة احتياطيه لبيانات الهاتف ويفضل أن تكون شركة آبل اكتشفت هذا الأمر مؤخرا وأن النظام يدعم ايفون 14 والعديد من الاجهزة الأخرى مثل iPhone X و iPhone 11 و iPhone 12 و iPhone.
تنزيل تحديث ios 16
تنزيل تحديث ios 16

مميزات مدهشة في نظام iOS 16

يحمل نظام iOS 16 العديد من المزايا والخصائص التي من اهمها الاتي:

  • يعمل على توفير مزايا التخصيص الجديدة، كما أنه يعزز تجربة الايفون ويعمل على تحسين التشغيل من خلال خصائص التشغيل الجديدة التي تم توافرها حيث تحمل الكثير من الذكاء والطرق البسيطة للتواصل بين الآخرين.
  • يشمل البحث الذكي الذي يعمل على تحسين النتائج من خلال تصحيح الكلمات المكتوبة بشكل خاطئ بالإضافة إلى التعامل مع المرادفات والمصطلحات بشكل خاص.
  • يشمل الأدوات المصغرة على شاشة القفل وتستطيع اختيار العديد من الأدوات في شاشة القفل حتى تتمكن من إلقاء النظرة على العديد من البيانات مثل الوقت والتاريخ والبطارية والطقس.
  • القدرة على تغيير الرسالة التي تم إرسالها بالإضافة إلى القدرة على إلغاء الإرسال، ووضع علامة غير مقروءة في حين كنت لا تريد الرد على هذه الرسالة في الوقت الحالي وأن تعود إليها في وقت آخر.
  • مشاركة مكتبة الصور مع الآخرين فيمكنك مشاركتها مع عدد يصل إلى خمس أشخاص، بالإضافة إلى استخدام أزمات متساوية مع تحرير الصور وحذفها من المكتبة المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى