منوعات

ويب واتساب ويب 2023

ويب واتساب ويب 2023، هي أداة اتصال مجانية تتيح للمشتركين إرسال واستقبال الرسائل الفورية بسهولة بالإضافة إلى ملفات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المختلفة على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول عبر المتصفح أو برنامج Whatsapp المجاني لسطح المكتب. يمكن أيضًا إجراء مكالمات الصوت والفيديو بجودة HD دون أي رسوم إضافية، كما هو موضح مؤخرًا لبعض التطبيقات الشبيهة بـ WhatsApp Messenger مثل WhatsApp Gold و Red و Blue وما إلى ذلك.

تأسس WhatsApp في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني JeanCom وتم شراؤه من قبل Facebook في فبراير 2014 مقابل 19.3 مليار دولار أمريكي. بحلول عام 2015، أصبح Whatsapp Web التطبيق الأكثر شعبية للمراسلات في العالم، مع أكثر من 2 مليار مستخدم.

وظائف ويب واتساب ويب 2023

للاستخدام الكامل لويب WhatsApp، يجب عليك أولاً تعلم كيفية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للسماح بالكتابة السريعة والفعالة. فيما يلي أهم هذه الاختصارات

  • ابدأ محادثة جديدة بالضغط على Ctrl + N.
  • Ctrl + Shift + [: العودة إلى الدردشة السابقة].
  • Ctrl + Shift +]: انتقل إلى غرفة الدردشة التالية.
  • دردشة صامتة مع Ctrl + Shift + M.
  • Ctrl + E سوف أرشفة الدردشة.
  • علامة غير مقروءة (Ctrl + Shift + U).
  • احذف الدردشة باستخدام Ctrl + Backspace.
  • Ctrl + P: يفتح الملف الشخصي.
  • قم بإنشاء مجموعة جديدة عن طريق الضغط على Ctrl + Shift + N.

اقرا أيضا، رابط واتساب ويب 2022،whatsapp web للكمبيوتر

ويب واتساب ويب 2023

استخدام أكثر من حساب واتساب على الكمبيوتر

ويب واتساب ويب 2023، البعض منا لديه حسابان أو أكثر ويستخدم أكثر من شريحة واحدة. إذا كان لديك هاتفان أو أكثر، فيمكنك استخدامهما في نفس الوقت عن طريق فتح علامة تبويب جديدة نافذة للتصفح المخفي أو تشغيل متصفحات متعدد يمكن العثور على الرموز التعبيرية عن طريق البحث في لوحة المفاتيح.

يمكن الحصول على الرموز التعبيرية بسهولة أكبر على الكمبيوتر مقارنة بالهاتف عن طريق الانتقال إلى مربع الكتابة وكتابة الأمر (Shift + ؛/: Key) ثم التنقل بين الرموز.

اقرا أيضا، خطوات تفعيل توكلنا للأطفال 2022

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

التشغيل التلقائي للرسائل الصوتية

ويب واتساب ويب 2023، أصدر WhatsApp، المملوك لـ Facebook، إصدارًا جديدًا يسمح للمستخدمين بتشغيل الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى تشغيل كل منها على حدة.

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

شاهد مقاطع الفيديو داخل التطبيق

ويب واتساب ويب 2023، بدون استرداد، يتيح لك WhatsApp Web مشاهدة مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داخل المحادثة وانتقل إلى المتصفح، وسيستمر تشغيل الفيديو حتى لو قمت بالتبديل إلى تطبيق آخر.

اقرا أيضا، واتساب ويب qr code 2022

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

WhatsApp Enterprise

ويب واتساب ويب 2023، تم تصميم تطبيق WhatsApp التجاري للشركات الصغيرة، وهو سهل الاستخدام للتواصل مع العملاء بشكل أكثر فعالية من ذي قبل، باستخدام الأدوات التي تسمح باستجابات فورية من العملاء يسمح تصميم مماثل للمستخدمين بإرسال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو، كما فعل تطبيق Messenger سابقًا. يمكن أن توفر WhatsApp Business دعمًا متميزًا للعملاء الذين لديهم أنشطة تجارية كبيرة ومتوسطة الحجم، بالإضافة إلى إرسال إشعارات مهمة لهم.

اقرا أيضا، واتساب ويب بالرقم 2023

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

ميزات تطبيق WhatsApp Business

ويب واتساب ويب 2023، يمكن للشركات استخدام WhatsApp لإنشاء ملف أعمال يحتوي على معلومات مفيدة للعملاء مثل العنوان ووصف النشاط التجاري للمستخدم وعنوان بريد إلكتروني وموقع ويب تتيح لك ميزة الردود السريعة حفظ الرسائل التي يرسلها المستخدم بشكل متكرر حتى تتمكن من استخدامها للإجابة على الأسئلة المتكررة من العملاء واستخدم التقييمات لتنظيم جهات الاتصال والمحادثات حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة ميزة المراسلة الآلية متاحة الآن للرد تلقائيًا على العملاء، ويمكن إنشاء رسالة ترحيب لتقديم الشركة للعملاء الجدد من الموقع الرسمي، تعلم كيفية استخدام WhatsApp يمكنك الوصول إلى WhatsApp عبر الرابط التالي: WhatsApp Official Website، ثم المضي قدمًا على النحو التالي:

  • أولاً، سيظهر رمز الاستجابة السريعة ؛ قم بمسحه ضوئيًا عن طريق الانتقال إلى تطبيق WhatsApp Messenger على هاتفك.
  • ويب واتساب ويب 2023، قم بتشغيل WhatsApp Web ثانيًا، بعد فتح WhatsApp على هاتفك، ابحث عن ثلاث نقاط عمودية في الزاوية اليسرى العلوية وحدد  WhatsApp Web URL
  • ثالثًا، حدد WhatsApp Web.
  • رابعًا، انقر فوق علامة (+) لبدء مسح رمز WhatsApp Web QR.
  • تسجيل دخول الويب لـ WhatsApp
  • خامسا، ركز الخاص بك قم بتوصيل الهاتف بشاشة الكمبيوتر وتأكد من وجود الرمز داخل صندوق المسح.
  • الآن بعد أن تم ربط تنشيط WhatsApp على الويب بالمتصفح، يمكنك البدء في الدردشة مع أصدقائك مباشرة من المتصفح الخاص بك.
  • دردشة الويب WhatsApp يمكنك أيضًا تمكين إشعارات سطح المكتب قم بتشغيل إشعارات WhatsApp Web.

اقرا أيضا، واتساب ويب تحميل 2022

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

WhatsApp لسطح المكتب

ويب واتساب ويب 2023، يمكن تبادل الرسائل والملفات مباشرة وبسهولة باستخدام برنامج WhatsApp Web لأجهزة الكمبيوتر، مما يسمح أيضًا باستخدامه على الأجهزة التي تعمل بإصدارات Windows و Mac 32 و 64-bit قم بتنزيل WhatsApp Web للكمبيوتر الشخصي لتنزيل WhatsApp للكمبيوتر الشخصي، انتقل إلى موقع تنزيل WhatsApp وحدد تنزيل Windows أو تنزيل Mac، اعتمادًا على نظام الكمبيوتر الخاص بك انقر هنا لزيارة موقع تنزيل WhatsApp

اقرا أيضا، واتساب ويب للتجسس 2022 

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

قم بتثبيت WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويب واتساب ويب 2023، بعد تنزيل WhatsApp، يجب عليك فتح نافذة التثبيت بالنقر فوق زر الماوس الأيمن مرتين على التوالي على رمز البرنامج، ثم الانتظار بضع لحظات حتى اكتمال التثبيت.

قم بتنزيل WhatsApp Web للكمبيوتر الشخصي ثم انقر على رمز البرنامج مرتين متتاليتين لفتح نافذة التثبيت، ثم انتظر حتى اكتمال التثبيت قم بتنزيل وتثبيت WhatsApp Web الآن بعد ظهور رمز الاستجابة السريعة، يجب عليك مسحه ضوئيًا باستخدام تطبيق Whatsapp المثبت على هاتفك.

اقرا أيضا، واتساب ويب كود 2023

ويب واتساب ويب 2023
ويب واتساب ويب 2023

ويب واتساب ويب 2023، عند فتح WhatsApp على هاتفك، هناك ثلاثة خطوط عمودية في الجزء العلوي الأيسر يشير إلى الضغط وتحديد WhatsApp Web، والضغط على علامة (+) لبدء مسح رمز WhatsApp QR، ثم توجيه الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر والتأكد من أن الكود داخل صندوق المسح.

يمكن الآن إرسال الرسائل والملفات واستلامها بعد ربط WhatsApp Messenger بالهاتف بنجاح عبر برنامج كمبيوتر WhatsApp. وتجدر الإشارة إلى أن بعض العوامل تساهم في نجاح WhatsApp على المتصفح والسطح المكتبي، مثل: لا تغلق بيانات الهاتف المحمول لأن هذا سيؤدي أيضًا إلى إغلاق WhatsApp Web من المتصفح أو سطح المكتب الخاص بك، ولا تغلق شبكة WiFi أو تبتعد عن الإشارة لأن هذا سيؤدي إلى ضعف الاتصال وإنهاء الجلسة باستخدام WhatsApp الخاص بك متصفح أو كمبيوتر سطح المكتب

اقرا أيضا، واتساب ويب للآيفون 2022

تطبيق واتساب
ويب واتساب ويب 2023

وفي النهاية قد قمنا بعرض كافة التفاصيل والمعلومات عن ويب واتساب ويب 2023




1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى