السعودية

ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444

ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444، منصة مدرستي هي واحدة من المواقع التي تقدم خدمة متميزة خاصة بالمجال التعليمي لكل من الطالب والمعلم حيث تسهل المادة العلمية كشرح واستيعاب من خلال طرح المواد بصورة سهلة وبسيطة وبطريقة مباشرة اون لاين، وكذلك هي وسيلة ناجحة جدًا لتلقي التعليم عن بعد والاستفادة الكاملة من خلال الشرح والاختبارات والتدريبات التي تُظهر مدى فهم الطالب من شرح المعلم.

وقد حرصت المملكة السعودية على تعليم أبنائها التعليم الأمثل والفهم الجيد وحرصًا على الطلبة من تفشي العدوى ونجاتًا من كوفيد19 أتاحت هذه المنصة التعليمية، وللاستفادة الكاملة قامت وزارة التعليم بالمملكة بعمل رقم دعم فني للمنصة التعليمية وذلك للحصول على إجابات الأسئلة التي يتم طرحها على الطلبة وعند حدوث أي مشكلة على المنصة يمكن الاتصال بالدعم الفني وحل المشكلة التي تواجه الطلبة أو المعلمين.

ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444

سوف نستعرض هنا ايميل الدعم الفني مدرستي، وكيفية التسجيل، فمع بداية العام الدراسي، وتسجيل الدخول في المنصة، يحاول الطلاب الاستفادة بقدر الإمكان والتواصل مع المعلمين بكل اريحية وسهولة وتبادل المعلومات، وطرح الأسئلة ومعرفة إجاباتها، ويمكن الدخول على المنصة وإذا واجهتكم أي مشكلة يمكن الاتصال بالدعم الفني لإصلاح هذه المشكلة، ثم العودة إلى استذكار الدروس.

كما يمكن التسجيل للطالب أو للمعلم أو لولي الأمر عند حدوث مشكلة من خلال الإيميل، كما يمكن التواصل من خلال القنوات التي تعمل على المنصة.

ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444

ايميل الدعم الفني مدرستي وزارة التعليم

توفر المملكة السعودية لمواطنيها جميع الخدمات التي تؤهلهم للاستقرار والراحة النفسية وكذلك تهتم لا لتعليم بالدرجة الأولى وتحرص على خدمة أبنائها من الطلبة والطالبات وبذلك أنشأت هذا التطبيق منصة مدرستي وعند حدوث أي مشكلة يمكن التواصل مع الدعم الفني، ويمكن معرفة ايميل الدعم الفني مدرستي عن طريق التسجيل في المنصة ومعرفة رقم الدعم والتواصل معهم.

فيمكن الاتصال على الرقم الموحد أو من خلال تذكرة إلى الدعم الفني ويتم رفع التذكرة عن طريق الدخول إلى منصة مدرستي، والدخول إلى العودة إلى المدارس ثم الضغط على زر الدعم الفني والذي يتواجد أعلى القائمة الرئيسية، ثم عمل إضافة، وهذا لإضافة تذكرة جديدة ثم بعد ذلك رفع تفاصيل المشكلة وبعد استعراض المشكلة، يجب كتابة رقم الهوية ثم النقر على التالي.

ويجب تدوين كافة البيانات بالكامل وبصورة صحيحة، ويمكن الحصول على قنوات الدعم الفني ومن خلال وزارة التعليم.

كيفية التواصل مع الدعم الفني مدرستي

يمكن التواصل مع الدعم الفني مدرستي، من خلال رابط إنشاء تذكرة دعم فني منصة العودة إلى المدارس backtoschool.sa، أو من خلال رابط منصة مدرستي الصفحة الرئيسية schools madrasati sa ، أو من خلال رقم منصة الدعم الفني يمكن التواصل والرقم هم 920033988.

كما يمكن التواصل مع الدعم من خلال رقم وزارة التعليم 0114753000، أو من خلال رابط وزارة التعليم moe.gov.sa، ويمكن تقديم طلب على حساب وزارة التعليم على الصفحة الرئيسية لصفحة تويتر وزارة التعليم عام وذلك على العنوان البريدي _ الرياض _ وزارة التعليم 11148.

ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444
ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444

الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444

يمكن معرفة الدعم الفني مدرستي عن طريق تسجيل الدخول وإرسال المشكلة لحلها، فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه الطالب عند دخوله على المنصة التعليمية، حيث يمكن التسجيل بالإيميل والاتصال بالدعم الفني أو من خلال تسجيل الدخول في الاختبارات المركزية التي تجريها الوزارة وسوف تساعده في حل أي مشكلة تواجه الطالب.

كما يمكن التواصل مع الدعم من خلال رقم المنصة كما وضحنا في الفقرة السابقة.

التسجيل في منصة مدرستي بداية العام الدراسي

يمكن التسجيل في منصة مدرستي بسهولة، فمع بداية العام الدراسي بدأت وزارة التعليم بالاستعداد التام للعام الدراسي الجديد، بدءًا من مرحلة الروضة والتمهيدي والصف الأول الابتدائي وقد بدأ من شهر صفر لعام 1444، ويمكن تسجيل ولي الأمر للتقديم لمرحلة الروضة والمرحلة الابتدائية

ويمكن التسجيل بالبيانات الكاملة كالاسم ورقم الهاتف الجوال ورقم الهوية الوطنية وكذلك رقم الإقامة، وهذا لمتابعة الدروس والحصص، والتواصل مع المعلمين اون لاين وقد أصدرت وزارة التعليم أن على المعلمين أن يقوموا بتحضير الدروس والحصص بصورة إلكترونية عن طريق منصة مدرستي.

التسجيل في منصة مدرستي بداية العام الدراسي
التسجيل في منصة مدرستي بداية العام الدراسي

وفي نهاية المقال، ايميل الدعم الفني مدرستي تسجيل الدخول 1444، نكون قد وضحنا طريقة الاتصال بالدعم الفني وطرح المشكلة حتى يسهل حلها.




5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى