السعودية

انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة صف أول 1444

انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة صف أول 1444، إن الأناشيد سواء كانت وطنية أو دينية أو ترفيهية، أو غير ذلك هي عامل تحفيزي خاصًا إذا كانت الكلمات معبرة، وانشودة مدرستي يا مدرستي تعبر عن حب المدرسة والدراسة، ويتم بث هذه الأناشيد على موقع مدرستي فضلًا عن المواد الدراسية وهذا كنوع من الترفيه والتحفيز للطلبة من ناحية أخرى.

وموقع مدرستي يدعم الطلاب بالعامل التعليمي والتربوي والترفيهي، وسوف نتعرف على نشيد مدرستي يا مدرستي مكتوب كما سيأتي في الأسطر التالية من المقال.

انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة صف أول 1444

سوف نتعرف على انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة صف أول 1444، وذلك على الموقع الإلكتروني مدرستي، حيث هذا الموقع يقدم خدمات رائعة للطلاب في كافة الأنشطة الدراسية لتعليم الطلاب وتوجيههم، ويقدم الدروس والامتحانات، وكذلك تدريبات منزلية لتمرين الطلاب على معرفة حل الأسئلة المتنوعة، وكذلك التواصل مع المعلمين بسهولة ويسر.

كما يقدم الموقع مجموعة من الأناشيد التي تحث الطالب على المذاكرة وحب العلم، فهو موقع غني بالموارد التربوية والترفيهية وذلك لرفع الروح المعنوية للطالب.

انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة صف أول 1444

 

كلمات انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة

انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة، حيث يوجد كثير من الأغاني التي تحث على حب المدرسة والدراسة، وسوف نعرش الأنشودة مكتوبة حتى يتسنى للطلاب الاطلاع عليها.

كلمات اغنيه يا مدرستي يا مدرستي مكتوبة.

مدرستي يا مدرستي * حققت فيك امنيتي

قضيت أجمل اوقاتي * في ربوعك مدرستي

***********

علمٌ * فيها وانتظام * أدبٌ * فيها واحترام

خلقٌ * فيها والتزام * ذكرياتي فيها ألوان

*********

مدرستي يا مدرستي * حققت فيك امنيتي

قضيت أجمل اوقاتي * في ربوعك مدرستي

*********

جدٌ * فيها واجتهاد * تعب * فيها ونجاح

مرحٌ * فيها وانسجام * ذكرياتي فيها ألوان

*********

كلمات انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة
كلمات انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة

شرح انشودة يا مدرستي يا مدرستي صف اول

سوف نتعرف على انشودة مدرستي يا مدرستي للصف الأول، وشرح مدرستي يا مدرستي .. حققت فيك امنيتي هذا النشيد الذي يهدف إلى تحفيز الطلاب، ففهي هذا البيت الحث على حب المدرسة فهي الأمنية وهي الأمل المنشود، وهي المستقبل الواعد، كما نرى في البيت الثاني.

قضيت أجمل اوقاتي.. في ربوعك مدرستي، وفي هذا البيت من النشيد يدل على أن المدرسة هي أجمل أيام العمر وهي الفرح والسرور في سبيل العلم والمعرفة، فالعلم يغذي الروح والمدرسة كما فيها العلم فيها المرح والترفيه والسرور.

 

علمٌ * فيها وانتظام * أدبٌ * فيها واحترام، وفي بيت الشعر هذا يوضح أن المدرسة ليست لتلقي العلم فقط ولكنها تعلم النظام والاحترام للمعلم وللزملاء واحترام الوقت والأدب كذلك في التعاملات وحسن الخلق مع الغير.

جدٌ.. فيها واجتهاد.. تعب.. فيها ونجاح، وعلى قدر ما تجتهد وتكافح فسوف تجد نتيجة هذا التعب والمجهود وسيحالفك النجاح والتوفيق، ولابد أن تأخذ المذاكرة والدروس على محمل الجد ولكل مجتهد نصيب ولا تتهاون في استذكار الدروس فلابد من المذاكرة للدروس حتى تحصل على النجاح.

مرحٌ.. فيها وانسجام.. ذكرياتي فيها ألوان، ومع الجد والتعب يوجد اللعب واللهو والترفيه في صورة الأنشطة الرياضية والأناشيد والغناء والرسم والتلوين فالمدرسة كيان كامل من الجد واللعب والأدب والاحترام.

شرح انشودة يا مدرستي يا مدرستي صف اول
شرح انشودة يا مدرستي يا مدرستي صف اول

 

 

وفي نهاية المقال، انشودة مدرستي يا مدرستي مكتوبة صف أول 1444 نكون قد وضحنا أنشودة مدرستي بالشرح والتفصيل وبالكتابة، وهذا على الموقع الإلكتروني مدرستي الذي هو صرح علمي شامل لجميع الطلاب من مرحلة الروضة وحتى الثانوية.




1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى