منوعات

متى نزول حساب المواطن الدفعة 54 لشهر مايو 2022 لحساب المواطن

متى نزول حساب المواطن أعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على تويتر عن نتائج الدفعة 54، والتي تمثل الدفعة في مايو 2022، يوم الأحد 24 أبريل 2022، حيث دعا البرنامج المستفيدين للتحقق من أهلية الحصول على الدعم خلال زيارة للموقع عبر الرابط التالي: حساب المواطن

موعد حساب المواطن الدفعة 54 تحديد موعد نزول الدعم لشهر شوال 1443

حساب المواطن تسجيل تعرف علي الطريقة الصحيحة وشروط التسجيل 1443

متى نزول حساب المواطن

متى نزول حساب المواطن الـ54

وفي المقابل، كفل حساب خدمات المستفيدين من حساب المواطن أن يجيب على جميع الأسئلة الشائعة التي أثارها المستفيدون، بما في ذلك موعد صرف الدعم للدفعة الرابعة والخمسين، تساءلت إحدى التغريدات: ” متى الصرف قبل العيد ؟ أو نفس كالعادة بيوم 10″.

ينص حساب خدمة المستفيدين على أنه سيتم دفع البدل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو في اليوم السابق أو بعد عطلة نهاية الأسبوع، وأنه سيتم دفع الدعم 54 يوم الثلاثاء، «مايو 10».

موعد صرف حساب المواطن

ويدفع حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. إذا صادف اليوم العاشر من الشهر يوم الجمعة، فسيتم دفع حساب المواطن يوم الخميس، وإذا كان تاريخ صرف حساب المواطن هو يوم السبت، يكون تاريخ صرفه هو يوم الأحد.

تاريخ حساب المواطن يحدده تاريخ الميلادي لا تاريخ الميلاد الهجري، فإن تاريخ حساب المواطن هو كل عُشر من شهر الميلاد.

سنجيب على السؤال المهم الذي يأتي إلينا دائمًا عن صرف حساب المواطن، ويتم دائمًا صرف حساب المواطن في اليوم العاشر من اليوم الأول من شهر عيد الميلاد.

الدفعة المستحقة في أبريل 53

في السابق، أعلن برنامج حساب المواطن أنه تم إيداع 1.8 مليار ريال للمستفيدين المستوفون من شروط الدعم، وبلغ مجموع التعويض المدفوع بأثر رجعي عن القسط السابق 25 مليون ريال، مع استمرار الدفع ل10,3 مليون مستفيد لمعايير الأهلية في الدفعة الثالثة والخمسين، منذ إنشائه، دفع البرنامج أكثر من 116 مليار ريال سعودي للمستفيدين، منها 1 مليار ريال سعودي كتعويض عن المدفوعات السابقة.

يمكن تقديم الشكاوى باستخدام رقم حساب المواطن المجاني

يجب على جميع المواطنين الذين يريدون معرفة متى تم إسقاط حسابهم، أو الذين يريدون تقديم اعتراض أو شكوى بشأن حساباتهم، الاتصال بهذا الرقم: 19912.

 




511

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى