سفر وسياحة

أفضل 13 نشاط نُوصي به عند زيارة برج لندن

 

لن يغدو لتجربة السياحة في لندن متعة فريدة سوى حينما تُقرر زيارة برج لندن (قلعة لندن) فهو من أشهر معالم لندن وأحد التُحف المعمارية التي تُترجم الفنون المعمارية القديمة وتروي لنا تاريخاً طويلاً عاشه الأجداد، وقد تم افتتاحه عام 1066 وهذا ما يجعل زيارته أمراً لا يفوّت.

ولدى هذه القلعة العديد من المزايا لأنها إحدى التُحف المعمارية البارزة كبنائها المميز و أسوارها العالية و أبراجها المتنية، كما أن هُناك أنشطة فريدة وتفاصيل أُخرى عديدة تتعلق بهذه القلعة سوف تتعرف عليها عندما تُواصل قراءة هذا التقرير.

ومن أهم المعلومات التي يتحتم أن نُطلعك عليها حول قلعة لندن هي أن تاريخ بناءها يعود إلى العصور الوسطى أما سبب بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة في حين أن وليام الفاتح هو من قام ببنائها.

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة برج لندن

• ها قد وصلت إلى برج لندن وبات باستطاعتك بدء النُزهة من خلال التجوّل في المكان ورؤية الفنون المعمارية التقليدية التي تتمتّع بها القلعة، كما يُمكنك التجوّل في فناء القلعة والتعرّف على المكان عن قُرب.

• يتألف لندن تاور من 3 أقسام رئيسية ، يمكنكم زيارة البرج الأبيض ويعتبر اقدم المباني في قلعة لندن ، ويحيط به الجناح الداخلي الذي يعود تاريخه إلى عد الملك ريتشارد الملقب بقلب الأسد.

• أما القسم الثالث فهو الجناح الخارجي والذي يحيط بقلعة لندن من كافة اطرافها. وهناك جسرٌ يصل بين مكان القلعة وبين اليابسة، وما من وسيلةٍ أجمل من هذه تتّخذها لبلوغ القلعة وتستمتع بالمناظر من حولك طوال الطريق.

قلعة برج لندن

• ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للحصول على حقائق أكثر حول القلعة.

• وكون برج لندن تتمتّع بموقع مميز مُطل على نهر التايمز ، سوف تجد نفسك تلقائياً هائماً في مراقبة المناظر الساحرة، كما أن الموقع يضُم مقهى يتميز بجلسات رائعة وإطلالات لا تضاهى.

• يمكنكم مشاهدة العديد من الآثار في برج لندن مثل الأسلحة والدروع الملكية التي تعود للأسر الملكية التي حكمت انجلترا.  

قلعة برج لندن

• ويبدو أن الانبهار سيُرافقك طوال تجوالك في المكان، فعلى جُدران القلعة ستُدهشك تلك النقوش والزخارف التي رُسمت عليها فهُناك نقوش تعود للقرون الوسطى.

• وبداخل القلعة يتوفر مُتحف يزيح الستار عن تاريخٍ ماضٍ من خلالاحتوائه على عدد من المعروضات المختلفة ومنها مشغولات خزفية وقطع أثرية ومجوهرات أثرية بالإضافة إلى قطع نقدية قديمة.

• وتُعد هذه القلعة بمثابة مخزن للأسلحة حيث ستُشاهد فيها عدد من الأسلحة المختلفة مثل السيوف والخناجر والدروع والرماح والبنادق بالإضافة إلى بعض المدافع.

برج لندن

• وبالرغم من أننا كشفنا لك مُعظم المعروضات الموجودة في برج لندن، تبقى لدى القلعة معروضات تنفرد بها ولا ينبغي عليك تفويت مشاهدتها مثل التاج الاستثماري لأمير ويلز وصولجان الملك مع الصليب وتاج سانت إدواردز والنحت الشهير للأسود الثلاثة بالإضافة إلى تاج الإمبراطورية الإمبراطوري.

• وما زالت القلعة تحتفظ برونقها العتيق الذي ستجده مُتجسّداً في كافة زواياها وأجزائها وبالأخص عندما تستكشف الأنفاق بالإضافة إلى الخندق الموجود في القلعة.

برج لندن

• ومن الأشياء التي تتميز بها القلعة والتي لن تفوّت مشاهدتها، تلك القبور والأضرحة التي يعود تاريخها لأعوامٍ كثيرة والتي تستحق منك بعض الوقت لرؤيتها واستكشاف من هي الشخصيات التاريخية التي بُنيت لها هذه القبور والأضرحة تخليداً لذكراها.

• يمكنكم بعد الانتهاء من جولتكم في برج لندن ، زيارة جسر البرج لندن حيث يبعد عن عن البرج في لندن مسافة قصيرة مشياً على الأقدام.  

برج لندن

• وقد وجد المسؤولون عن القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بأهمية كبيرة ووفقاً لذلك تم تجهيز الموقع بحيث يجمع الضيوف وفي الوقت ذاته يؤمن لهم الراحة خلال جولتهم، لذا زوّد المكان ببعض المرافق والخدمات الأساسية مثل مطعم ومكتبة ومقهى ومتجر للهدايا بالإضافة إلى حمامات عامة.

أسعار الدخول إلى قلعة برج لندن

أسعار دخول البالغين 29.90 GBP
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/05
أسعار الدخول للأطفال 14.90 GBP
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 09:00 – 17:30

المعالم القريبة من برج لندن

يُعد موقع القلعة محطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف الاماكن السياحية في لندن التي تقع بالقُرب من القلعة ومنها ننصحك بزيارة عجلة عين لندن على بعد 3.6 كم و أكواريوم لندن على بُعد 3.7 كم

الفنادق القريبة من برج لندن

فندق تاور لندن من أشهر فنادق لندن 4 نجوم ، ويقع على بُعد مسافة 300 م من القلعة

يُصنّف فندق دبل تري لندن من أهم فنادق لندن وهو ذو تصنيف 4 نجوم، ويقع على بُعد 300 م عن القلعة

موقع برج لندن على الخريطة

لندن:

10 من افضل فنادق لندن الموصى بها

فنادق لندن : 4 مناطق موصى بها للسكن في لندن

افضل 30 من الاماكن السياحية في لندن

افضل 6 من ملاهي لندن الترفيهية

افضل 8 من اسواق لندن موصى بزيارتها

افضل 8 من مطاعم لندن يفضلها العرب

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في لندن

افضل جدول سياحي في لندن لمدة 4 أيام

 

اين يقع برج لندن ؟

يمكنك معرفة موقع برج لندن على خريطة جوجل من خلال التقرير.

متى شيّد برج لندن ؟

يعود تاريخ بناء القلعة الى سنة 1066.

من بنى برج لندن ؟

لمعرفة العهد الذي بنيت فيه هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

ماذا يوجد في قلعة لندن ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى