السعودية

أبشر للتوظيف للنساء كيفية تقديم على وظائف السجون للنساء 1443

أبشر للتوظيف للنساء قامت منصة أبشر للتوظيف بعرض الوظائف التي تقدمها المديرية العامة للسجون 1443، وقد أعلنت المديرية العامة للسجون من خلال منصة أبشر للتوظيف – وزارة الداخلية الإلكترونية عن توظيف ممثلة في الإدارة العامة المختصة بالقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية التي تتخصص في الشؤون العسكرية، وذلك في إعلان عن بدء القبول لطلبات وتسجيلات في الوظائف العسكرية النسائية برتبة ( جندي ) للسيدات، وقد اشترطت الوزارة أن تكون المتقدمة لهذه المهنة سعودية الجنسية وحددت بعض الشروط والمتطلبات الخاصة بالوظيفة.

على أن يتم الاختيار من المتقدمات تبعا لتوافقهم مع الشروط المنصوص عليها في اللائحة وتنطبق عليهم غالبية الشروط الموضوعة للاختيار من بين المتقدمات، وتستطيع كل من تحمل الجنسية السعودية وتنطبق عليها تلك الشروط التقديم بكل سهولة حتى تحصل على وظيفة في وزارة الداخلية السعودية وتكون جزء من حراس هذا الوطن والمدافعين عن أراضيه.

وينص الإعلان الخاص بالإدارة العامة للقبول المركزي عن استعداده لتلقي كافة الطلبات والتسجيلات المقدمة من الفتيات والسيدات السعوديات أللآتي يقدمن على تلك الوظائف والنظر والتمحيص فيها حتى يتم أختيار النخبة الصالحة لتلك الوظيفة والتي سوف تكمل مسيرة الآمن في هذا الوطن، مع تأكيد الهيئة على توفير تلك الفرص للتوظيف للنساء بشكل شبه دوري لتساعد المواطنين على العمل.

أبشر للتوظيف المديرية العامة للسجون تقديم رتبة جندي نساء 1443|التسجيل في المديرية العامة للسجون نساء

ميعاد ومميزات الوظائف في السجون للنساء وظائف عسكرية للنساء

يبدأ التقديم في الوظائف النسائية في السجون بدء من يوم الأحد الموافق تاريخه 4/7/1443 هـ والذي يوافقه ميلادياً 5/2/2022م وسوف يقفل بابُ التقديم في الخميس الموافق تاريخه 9/7/1443 هـ الموافق ميلاديا 10/2/2022م وسوف تعمل المواطنة بشكل مباشر في وزارة الداخلية السعودية، وسوف تحصل على راتب متوقع 8000 ر.س شهريا على أن تعمل في إطار الضوابط والقوانين الخاصة بالوظائف العسكرية وبكفاءة تلبي متطلباتها. وسوف تعمل المواطنة في دوام كامل مثل أي وظيفة أخرى خاصة أو حكومية. وقد بدء الإعلان عن باب التقديم في تاريخ 5/2/2022م، وأعلن عن تاريخ بداية التقديم من أول 5/2/2022م، حتى ينتهي في تاريخ 10/2/2022م.

فتح باب القبول بالمديرية العامة للسجون للنساء اليوم السبت 4 /7 /1443 | شرح طريقة التقديم

طريقة التقديم في أبشر للتوظيف للنساء

ويمكنك التقديم في وظائف أبشر للتوظيف للوظائف الخاصة بالمديرية العامة للسجون للنساء للعام 1443 عبر المنصة الخاصة بأبشر للتوظيف عبر الدخول عليها والتسجيل فيها

أبشر للتوظيف للنساء




177

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى