تليجرام تريند الخليج
السعودية

مورينيو يترقب دفعة إنجليزية قبل صدام يوفنتوس

يترقب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، الحصول على دفعة إنجليزية كبيرة عندما يشد الرحال صوب مدينة تورينو لخوض اختبار صعب أمام مضيفه يوفنتوس، في القمة التي تُقام يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثامنة من الكالتشيو.

ويخضع تامي أبراهام، مهاجم الذئاب، لسلسلة من العلاجات المختلفة والمكثفة على أمل التخلص من إصابة في كاحل القدم، لتعزيز هجوم فريق العاصمة أمام يوفنتوس، خاصة أن المهاجم الإنجليزي بات يمثل أحد أهم القطع الأساسية على رقعة المدرب البرتغالي.

وتكبّد أبراهام إصابة قوية خلال المشاركة في تعادل منتخب إنجلترا مع ضيفه منتخب المجر، بهدف لكل طرف، أول أمس الثلاثاء، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقررة في قطر العام المقبل.

ولعب مهاجم تشيلسي الإنجليزي السابق، لمدة 15 دقيقة فقط أمام الضيف القادم من بودابست، بعد المشاركة من مقاعد البدلاء في المباراة التي جرت على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة البريطانية لندن، قبل أن يغادر الميدان بسبب الإصابة.

وعاد مهاجم منتخب الأسود الثلاثة إلى العاصمة الإيطالية، في وقت متأخر من الليلة الماضية؛ حيث أظهرت الفحوصات عدم وجود كسور أو تلف في الأربطة، باستثناء التعرض لكدمات شديدة على مستوى الكاحل الأيمن.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن مهاجم الفريق اللندني السابق، يسابق الزمن حاليًا من أجل اللحاق برحلة الفريق لمدينة تورينو، حيث خضع للعلاج الطبيعي والعلاج بالليزر والعلاج المغناطيسي، الذي يستخدم الموجات الكهرومغناطيسية لتسريع عملية التجديد ومقاومة الالتهاب.

دافع أبراهام، صاحب الـ24 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف الجيلاروسي في ميركاتو صيف 2021 قادمًا من تشيلسي، عن ألوان روما في 10 مباريات لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري، بمعدل 705 دقائق، أحرز خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

يويفا يتوقف عن الملاحقة القضائية ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس

يوفنتوس يقرر تجديد عقد ديبالا لـ5 أعوام


صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى