مصر

“البنك المركزي المصري” يُعلن عن سعر الدولار اليوم وفقًا للتعاملات الأخيرة 18 سبتمبر 2022

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر 2022، عن سعر الدولار اليوم وفقًا لأحدث التعاملات الخاصة بتاريخ اليوم، وبالتالي فقد أتضح ان وجد ارتفاع في سعر الدولار الأمريكي عند مقارنته بالجنية المصري اليوم، حيث يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها بالكامل في المقال، ان تقوم بالتعرف على الكثير من المعلومات الهامة، والتعرف على العديد أسعار العملات عند مقارنتها بالجنية المصري وفقًا لسعر الصرف بتاريخ اليوم.

سعر الدولار اليوم

تم تسجيل سعر الدولار اليوم في الكثير من البنوك المختلفة بجمهورية مصر العربية، وذلك وفقًا لتعاملات يوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر 2022، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك الأسعار من خلال النقاط الهامة التي سوف يتم سردها في النقاط التالية:

  • تم تسجيل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري، على ان يكون 19.37 جنية مصري في حالة الشراء بينما تم تسجيل سعره عند البيع، إلى 19.44 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن يكون سعر تلك العملة في البنك الأهلي المصري وبنك مصر، على انه يصل إلى 19.37 جنية مصري عند الشراء، بينما تسجيله عند البيع فأنه يصل إلى 19.43 جنية مصري.
  • بينما تم تسجيل سعر عملة الدولار الامريكي عند مقارنته بالجنية المصري، في حالة الشراء فأنه يصل إلى 19.39 بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.42 جنية مصري ببنك أبو ظبي الإسلامي.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات اليوم عند مقارنتها بالجنية المصري، وذلك بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 من سبتمبر 2022، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك المعلومات الهامة من خلال أبرز التفاصيل التي سوف يتم التحدث عنها بالكامل كما هو واضح لك:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر على انه يصل إلى 19.40 عند الشراء بينما تسجيله عند البيع فأنه يصل إلى 19.48 جنية.
  • بالإضافة إلى سعر الريال السعودي مقابل الجنية، فأنه يصل إلى 5.15 جنية مصري في حالة البشراء وعند البيع فأنه يصل إلى 5.17 جنية مصري.
  • بينما سعر الدرهم الإماراتي فأنه يصل إلى 5.27 جنية مصري عند الشراء بينما عند البيع فأنه يصل إلى 5.29 جنية مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى