السعودية

طريقة حجز تذاكر موضي الشمراني بمدينة ابها اليوم الوطني 92

 

طريقة حجز تذاكر موضي الشمراني بمدينة ابها اليوم الوطني 92، والتي ستقام بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92. حيث تكثُر الحفلات الغنائية والمهرجانات في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، والتي منها حفلة مُوضِي الشَّمراني، ومحمد عبدو، وعمرو دياب، وغيرهم من الفنانين الآخرين. وسوف نتعرَّف في هذا المقال على طَريِقَة حَجز تَذاكِر مُوضي الشَّمراني بمدينة أبها اليوم الوطني 92. بالإضافة إلى جميع التفاصيل الخاصَّة بحفل الفنانة موضي الشمراني.

حفل موضي الشمراني في أبها

تستعِد المطربة الشعبية السعودية، والمعروفة بإطلالتها المبهجة على المسارح الفنية، “مُوضي الشَّمراني” من أجل إقامة الحفل الغنائي الخاص بها بمدينة أبهَا، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92. إذ أن جمهورها ومحبوها يتجهز من أجل استقبالها في الحفل الغنائي الذي سيُقام في مدينة أبهَا بالمملكة. فهذا ما يجعل المُتابعين يبحثون عن الطَّريقة الخاصَّة بحَجز التَّذاكر لحضور حفل المطربة السعودية موضي الشمراني.

طريقة حجز تذاكر موضي الشمراني ابها

قامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن طريقة حجز التذاكر الخاصة بحفل موضي الشمراني، من داخل مدينة أبها. وإليكم فيما يلي الخطوات الخاصة بالحجز:

  1. يتم الدخول أولاً إلى موقع بيع التذاكر على الإنترنت مباشرةً “من هُنا“.
  2. ثم الضغط على أيقونة “الفعاليات”
  3. والضغط على أيقونة “حفلة موضي الشمراني”.
  4. يتم بعدها الضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  5. والضغط على أيقونة “حجز تذكرة”.
  6. ثم القيام بتحديد فئة التذكرة المطلوبة.
  7. والضغط على أيقونة “اختيار الطاولة”.
  8. ثم الضغط على المقعد المُناسِب.
  9. وأخيراً يتم الضغط على أيقونة “تأكيد الطلب”.

موعد حفل موضي الشمراني ابها

لقد قامت الهيئة العامَّة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالكشف عن موعد حفل موضي الشمراني في مدينة أبها، والذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 21/ سبتمبر/ 2022مـ، في تمام السَّاعة 09:00 مساءً. وينبغي على الأفراد الذين يقومون بشراء تذاكر الحفل الحضور بين الساعة 08:00 حتى السَّاعة 08:30 مساءً. فسوف يتم إقفال الأبواب فيما بعد لتبدأ التجهيزات لمراسم الحفل.

أسعار تذاكر حفل موضي الشمراني في أبها

عملت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على تحديد أسعار التذاكر الخاصة بحفل الفنانة/ موضي الشمراني في مدينة أبها. وقد أتت الأسعار على النحو الآتي:

  1. السعر للفئة C: يبلغ سعر التذكرة 240 ريال سعودي.
  2. السعر للفئة B: يبلغ سعر التذكرة 440 ريال سعودي.
  3. والسعر للفئة A: يبلغ سعر التذكرة 690 ريال سعودي.
  4. السعر للفئة VIP: يبلغ سعر التذكرة 1290 ريال سعودي.
  5. السعر للفئة V-VIP: يبلغ سعر التذكرة 1990 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر موضي الشمراني ابها e-ticket.app

حيث قامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بنشر رابط حجز تذاكر المطربة “موضي الشمراني” بمدينة أبها. إذ يستطيع كافة مُحبي الفنانة موضي الشَّمراني القيام بحجز التذاكر الخاصَّة بحفلها الغنائي. حيث تُباع كافة التذاكر على موقع “e-ticket”، من أجل أن يتمكَّن الحضور من الشراء بشكل إلكتروني من خلاله. وعن طريق الرابط التالي يُمكِنكم الدخول لشراء التذاكر “e-ticket.app“.

وإلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي نكون قد تعرفنا من خلاله على طريقة حجز تذاكر موضي الشمراني بمدينة ابها اليوم الوطني 92. كما تعرَّفنا كذلك على جميع التفاصيل الخاصَّة بحفل موضي الشمراني. بالإضافة إلى ذكر أسعار التذاكر، والموعد المحدد لإقامة الحفل، إضافة إلى غيرها من التفاصيل الأخرى التي يهتم بمعرفتها الجمهور من أجل حجز التذاكر وحضور الحفل خلال الفترة المُقبِلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى