سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة في اكواريوم لانزاروت جزر الكناري

تتجه أنظار أغلب الناس خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في جزر الكناري فهي تُعد من أحلى التجارب التي قد يعيشها الإنسان ومن أشهر الاماكن الترفيهية في جزر الكناري التي تستحق استكشافها، اكواريوم لانزاروت جزر الكناري ، فهو عبارة عن حوض أسماك كبير وسوف تتعرّف من خلاله على مخلوقات مائية متنوّعة.

يتمتّع هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى الزوّار بفضل الخصائص الكثيرة التي يتميّز بها مثل مخلوقاته البحرية المتعدّدة عدا عن ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات يسُرّ بها الجميع وبشكل خاص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في جزر الكناري للعائلات ، وسوف يشمل هذا المقال كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

أفضل الأنشطة في اكواريوم لانزاروت جزر الكناري

• بمجرد أن تبدأ زيارتك بالتنقّل بين أحواض السمك، ستُلاحظ فرحة الأطفال وهم يتأملون الأنواع المُتعدّدة من الكائنات المائية، فهذا الاكواريوم أحد أشهر الاماكن السياحية في جزر الكناري للأطفال ، وسوف يتمتّع الجميع بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات متنوّعة.

• وتُعد الأنواع المختلفة لأسماك القرش التي تعيش في اكواريوم لانزاروت من المخلوقات المائية الأكثر شدّاً للضيوف، إذ ستجد نفسك تدنو أكثر لرؤيتها وتأمّل الطريقة التي تتحرك بها.

اكواريوم لانزاروت جزر الكناري

• ولا تزال البحار والمحيطات تمثّل ذلك العالم الغامض الذي كُلّما غُصنا في أعماقه كلما تعرّفنا على المزيد من الخفايا، وهذا هو الحال في هذا الاكواريوم، فكلّما تجوّلت بين أقسامه كلّما شاهدت المزيد من الكائنات البحرية مثل سمك العنفو المخملي الأسود والسلاحف البحرية ضخمة الرأس بالإضافة إلى الفرنتوزا.

اكواريوم لانزاروت جزر الكناري

يومياً : 10:00 – 18:00

أسعار الدخول إلى اكواريوم لانزاروت جزر الكناري

اسعار التذاكر للكبار 15
أسعار التذاكر للاطفال 10
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

الفنادق القريبة من اكواريوم لانزاروت

فندق بياتريس كوستا جزر الكناري من الفنادق المُرشحة بجوار الأكواريوم إذ يُعد من افضل فنادق جزر الكناري ، ويبُعد مسافة 1.03 كم من الأكواريوم.

موقع اكواريوم لانزاروت جزر الكناري على الخريطة

ما هي أسعار تذاكر اكواريوم لانزاروت جزر الكناري؟

في تقريرنا هذا معلومات عن اكواريوم لانزاروت تشمل اسعار التذاكر.

ماهي مواعيد عمل اكواريوم لانزاروت ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، مواعيد العمل في اكواريوم لانزاروت.

اين يقع اكواريوم لانزاروت ؟

للتعرف على موقع اكواريوم لانزاروت والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى