سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة المُتاحة في اكواريوم اعمار اسطنبول

تتجه أهداف معظم الناس خلال الفترة الأخيرة نحو السياحة في اسطنبول فهي تُعد من أحلى التجارب التي قد يمر بها الإنسان ومن أبرز الاماكن الترفيهية في اسطنبول التي تستحق الزيارة، اكواريوم اعمار اسطنبول ، فهو عبارة عن حوض أسماك ضخم وسوف تتعرّف عبره على مخلوقات مائية متنوّعة.

يتمتّع هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى السُيّاح بفضل الميزات المختلفة التي يمتاز بها مثل مخلوقاته البحرية المتنوّعة عدا عن ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات يُبهِج بها الجميع وبشكل خاص العائلات وبهذا يندرج ضمن افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول للعائلات ، وسوف يشمل هذا المقال كل مميزات وأنشطة هذا المكان بشكل مفصّل.

• بمجرد أن تبدأ زيارتك بالتنقّل بين أحواض السمك، ستُدرك فرحة الأطفال وهم يشاهدون الأنواع المُتعدّدة من الكائنات المائية، فهذا الاكواريوم أحد أهم الاماكن السياحية في اسطنبول للأطفال ، وسوف يتمتّع الجميع برؤية أسماك من بحار ومحيطات مختلفة.

• وفي الرحلة هذه التي ستقودك لتكتشف أسرار البحار، سوف يُقدّم لك إعمار أكواريوم فرصة يسعى إليها الكثيرون وهي مشاهدة أصناف مختلفة من أسماك القرش وتأمُّل هيئتها الغريبة.

• وقد صُمّم الاكواريوم بحيث يتضمّن منطقة خاصة بالبطاريق وهي عبارة عن طيور مائية تُعرف بالظرافة، وسوف تشعر بمتعة خاصة بمجرد مشاهدتها.

• ولا تزال البحار والمحيطات تمثّل ذلك العالم الخفي الذي كُلّما دخلنا في أعماقه كلما تعرّفنا على المزيد من الخفايا، وهذا هو الحال في اكواريوم اعمار اسطنبول ، فكلّما تجوّلت بين أقسامه كلّما اكتشفت المزيد من الكائنات البحرية مثل سمكة منتفخة وسمك الأسد الأحمر بالإضافة إلى اسماك الشيقات.

يومياً : 10:00 – 22:00

فندق ويندهام جراند اسطنبول من الفنادق المُرشحة في محيط الأكواريوم إذ يُصنّف من افضل فنادق اسطنبول ، وتفصله مسافة 6.92 كم من الأكواريوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى