سفر وسياحة

أفضل 13 نشاط مُتاح في اكواريوم برشلونه

 

يتجّه انتباه معظم الأشخاص في الآونة الأخيرة نحو السياحة في برشلونة فهي تُعتبر من أحلى التجارب التي قد يحظى بها المرء ومن أشهر الاماكن الترفيهية في برشلونة التي تستحق التعرّف عليها، اكواريوم برشلونه الذي يقع بالقرب من بورت فيل، فهو عبارة عن حوض أسماك كبير تبلغ سعته 5000 م 3 وسوف تتعرّف من خلاله على أحياء بحرية مختلفة يبلغ عددها 11000 حيوان وتنتمي إلى 450 نوع.

يحظى هذا الاكواريوم بأهمية كبيرة لدى السُيّاح منذ افتتاحه عام 1995 بفضل الميزات العديدة التي يمتاز بها مثل كائناته المائية المتنوّعة فضلاً عن ما يُتيحه من أنشطة وفعاليات يسُرّ بها الجميع وعلى وجه الخصوص العائلات وبهذا يُصنّف ضمن افضل الاماكن الترفيهية في برشلونة للعائلات ، وسوف يتضمن هذا التقرير كل مميزات وأنشطة هذا المكان بالتفصيل.

أفضل الأنشطة في اكواريوم برشلونه

• ما أن تستهل زيارتك بالتنقّل بين الأحواض الزجاجية، ستلحظ بهجة الصغار وهم يشاهدون الأصناف المختلفة من الأحياء البحرية، فهذا الاكواريوم أحد أهم الاماكن السياحية في برشلونة للأطفال ، وسوف يستمتع الجميع بمشاهدة أسماك من بحار ومحيطات متنوّعة مثل أسماك من المنطقة المعتدلة وأسماك من البحر المتوسط وأسماك من المحيط الهادي وأسماك من المحيط الأطلسي بالإضافة إلى أحياء مائية من البحر الأسود.

• وفي الجولة هذه التي ستصحبُك لتكتشف أسرار البحار، سوف يُتيح لك اكواريوم برشلونة فرصة يُريدها الكثيرون وهي رؤية أنواع مختلفة من أسماك القرش ومراقبة أشكالها الغريبة، وإذا كنت جريئاً بما فيه الكفاية، فسوف تخوض تجربة الغوص مع أسماك القرش التي يُتيحها الاكواريوم بلا تردُّد.

• ويتّسع اكواريوم برشلونة والتنوّع البيولوجي الغني لديه ليضُم حيوانات بحرية طريفة وليس من السهل العثور عليها في أي مكان وهي الثديات المائية.

اكواريوم برشلونة

• وقد جُهّز الاكواريوم بحيث يحوي جزء خاص بالبطاريق وهي عبارة عن طيور بحرية تتّسم باللطافة، وسوف تحظى بمتعة من نوعٍ آخر لحظة رؤيتها.

• ومن أنواع الحياة البحرية التي سوف تكتشفها في هذا الاكواريوم، كن مستعداً للقاء الذي ينتظرك مع مجموعة من الكائنات البحرية النادرة وهي حصان البحر بالإضافة إلى قنديل البحر.

• وتبدو الحياة البحرية في اكواريوم برشلونه في أكمل وجه، فهُناك أحواض زجاجية تضم بداخلها نباتات وأحياء بحرية عديدة وستتمتع برؤية النباتات البحرية المختلفة والشعاب المرجانية ذات الألوان بالإضافة إلى الأشكال الغريبة والأحياء المائية الفريدة مثل سرطان البحر•

اكواريوم برشلونه

• وسوف تتعرّف أيضاً على حيوانات برمائية بمقدورها العيش في البر والبحر في الوقت نفسه ويوجد في اكواريوم برشلونة قسم مُهيأ لها، فلا تغفل عن زيارة هذا القسم حيث سترى بعض الضفادع السامة.

• كما نوصيك أيضاً باستكشاف المتحف البحري المتاح ضمن اكواريوم برشلونه حيث ستقضي وقتاً شيّقاً في استكشاف المزيد من المعلومات حول الحياة البحرية الغامضة وترى بعض الآثار البحرية والسفن البحرية الخشبية القديمة.

• ولا تزال البحار والمحيطات تُجسد ذلك العالم الخفي الذي كُلّما تعمّقنا بداخله كلما اكتشفنا المزيد من الأسرار، وهذا هو الحال بالنسبة لهذا الاكواريوم، فكلّما تنقّلت بين أحواضه كلّما رأيت المزيد من الأحياء المائية مثل سمكة شمس المحيط والقرش الابيض الكبير وكركند المستنقعات الأزرق والراي اللساع بالإضافة إلى أسماك الشعاب المرجانية.

اكواريوم برشلونة

• ومن أجزاء الأكواريوم التي ستثير اهتمام صغارك منطقة إكسبلورا، وهي مساحة مخصصة لشرح النظام البيئي والمائي في المنطقة بطريقة مسلية للأطفال.

• ومن بين الممارسات الاستثنائية التي يُتيحها اكواريوم برشلونة والتي لن تتمالك نفسك من السعادة عندما تعرف بإتاحتها، أن بوسعك الغوص مع الأسماك ومشاهدتها بأشكالها المتنوّعة وهي تعوم من حولك واستكشاف المزيد من الأسرار داخل هذا العالم الغريب.

• ومن الأنشطة التي ستُخلّد في ذاكرتك بعد جولتك في هذا المكان، مشاهدة إطعام الإسماك حيث يقوم المشرفون بإطعام الأسماك أمام الضيوف وتعريفهم بالطريقة التي يتبعونها.

اكواريوم برشلونه

• وعندما تكون مطوّقاً بكل هذه الأحياء البحرية، سيكون من المميز حقاً الاحتفاظ بصور تذكارية بالقُرب من هذه الكائنات، لذلك يتوفّر في الأكواريوم خدمة التصوير الفوتوغرافي بواسطة مصور محترف متواجد هناك.

الخدمات والمطاعم

• يحوي الأكواريوم مطعم ومقهى بمقدور الزوّار هُناك الحصول على خيارات أكل وشرب متنوّعة

• عمل القائمون على الأكواريوم على تحضير المكان بحيث يحوي الخدمات والمرافق الأساسية مثل، متجر للهدايا ومواقف للسيارات وخدمة بالإضافة إلى اي فاي مجّاني .

يومياً : 10:00 – 20:00

المعالم القريبة من اكواريوم برشلونه

كان يومك حافلاً بالفعاليات والمتعة والفائدة في الأكواريوم، وسيغدو أكثر تشويقاً إن قررت التوجّه إلى أحد الاماكن السياحية في برشلونة الواقعة بجوار الاكواريوم مثل نصب كولومبوس في برشلونة على بُعد 3.3 كم و متحف تاريخ كاتالونيا برشلونة على بُعد 2.3 كم

الفنادق القريبة من اكواريوم برشلونة

فندق يوروستارز جراند مارينا برشلونة من الفنادق التي تبعُد مسافة 4.2 كم من الأكواريوم والتي تُعتبر من افضل فنادق برشلونة 5 نجوم التي نوصي بالسكن فيها.

يوجد فندق دوقة كاردونا برشلونة على بُعد 2.8 كم من الأكواريوم وهو من ضمن افضل فنادق برشلونة 4 نجوم.

موقع اكواريوم برشلونه على الخريطة

ايضاً في برشلونة:

افضل 8 من فنادق برشلونه الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في برشلونة مجرّبة

اهم 10 اماكن سياحية في في برشلونة

افضل 5 خيارات للتسوق في برشلونة

افضل 4 مطاعم حلال في برشلونة

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

ما هي أسعار تذاكر أكواريوم برشلونة؟

في تقريرنا هذا معلومات عن اكواريوم برشلونة تشمل اسعار التذاكر.

ماهي مواعيد عمل اكواريوم برشلونة ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا الموضوع، أوقات العمل في اكواريوم برشلونة.

اين يقع اكواريوم برشلونة ؟

للتعرف على موقع اكواريوم برشلونة والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى