سفر وسياحة

افضل 12 نشاط عند زيارة سوق السويكت الخبر

 

أصبحت السياحة في الخبر من الخيارات التي يحرص عليها عدد كبير من الناس لما تتميّز به المدينة من عوامل جذب تُثير اهتمام الجميع، فعلى سبيل المثال، تُعد زيارة اسواق الخبر من الأنشطة الأساسية التي يقوم بها الضيوف، لذا سوف نُعرّفك على واحد من أبرز هذه الأسواق وهو سوق السويكت الخبر.

تجربة التسوّق الفريدة التي سوف يمنحك إياها هذا السوق هي تجربة لن تُعوّض، فهو عبارة عن سوق شهير متنوع، يتميّز بمتاجره المُختلفة وبمنتجاته الفريدة وبميزات أُخرى كثيرة سوف نوضّحها عبر هذا المقال.

@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق السويكت الخبر

• تتّجه الأنظار عادةً إلى محلات الملابس في أي سوق، وعند وصولك إلى هذا السوق سوف تُصادف سلسلة متنوّعة من المتاجر وينفرد كل متجر ببضاعته الخاصة، حيث أن هُناك متاجر تنفرد بعرض الملابس التُراثية وسوف تُدركها من خلال الإقبال الكبير عليها من قبل المتسوقين كما ستجذبك التطريزات والأشكال التي تُزين الملابس, كما يوجد محلات مخصصة لبيع ملابس الأطفال ومحلات الملابس الرجالية إلى جانب محلات الألبسة النسائية وكذلك متاجر تختص ببيع فساتين الأعراس.

• إن كنت تُفتش عن موديلات وتشكيلات مختلفة في عالم الأحذية والحقائب، توجّه إلى المتاجر التي تختص ببيع هذه السلع، إذ أن سوق السويكت يضُم مجموعة متنوّعة من هذه المتاجر.

سوق السويكت في الخبر
@googlemap

• وبإمكانك أن تُنهي زيارتك إلى هذا السوق وأنت تحمل بعض القطع المُلفتة التي ستُخلّد لديك ذكرى رائعة لهذه الزيارة، إذ ستجد بعض متاجر التحف والهدايا التذكارية التي تتميّز بمعروضاتها الجميلة.

• من السلع التي ستراها سوق السويكت ، الاكسسوارات بجميع أشكالها، إذ يتوفر في السوق متاجر لبيع الاكسسوارات و متاجر بيع الذهب بالإضافة إلى محلات المجوهرات.

سوق السويكت الخبر
@googlemap

• يتوافد أغلب الأشخاص لزيارة متاجر العطور ومستحضرات التجميل على وجه الخصوص، إذ تُعدّ منتجاتها من الأشياء التي يُقبل على شراؤها عدد كبير من الزوّار، فلا تفوّت استكشافها والاستفادة من منتجاتها وعروضها المميزة.

• يوفّر أيضاً سوق السويكت الخبر للزائرين فرصة العثور على مستلزمات منزلية مُختلفة، إذ يوجد به عدد من المتاجر التي تختص ببيع هذه الأدوات، ورُبما تكون أيضاً مهتماً بشراء بعض منها، بالإضافة إلى توافُر متاجر أُخرى لبيع الأثاث والسُجّاد.

@googlemap

• سوف يفرح صغارك حتماً إن قررت اصطحابهم إلى متاجر الألعاب الموجودة في السوق، أو رُبما مفاجأتهم بشراء مجموعة من الألعاب التي ستُسليّهم.

• إن كنت مهتماً بشراء هاتف جديد أو تريد شراء بعض مُلحقات الهواتف، تُصادف في هذا السوق بعض متاجر الهواتف النقّالة التي تعرض مجموعة متنوّعة من الهواتف ومحلقاتها.

سوق السويكت
@googlemap

• لشراء تشكيلة مُتنوّعة من التوابل والأعشاب في سوق السويكت في الخبر ، يمكنك العثور على عدد من المتاجر التي ستُلبّي طلبك.

• سيكون سوق السويكت الخبر مكان مثالي لشراء بعض السمك الطازج، حيث يوجد فيه سوق خاص بالسمك.

@googlemap

• آن أوان الانتقال إلى مكان يتّميّز بالبساطة والعفوية وتختلط فيه ألوان الخضار والفاكهة لتعكس مشهداً يستقطب أغلب الزوّار، إنه سوق الخضروات المُتاح ضمن موقع السوق.

• ونظراً لما تُقدّمه من أنواع شتى من الحلويات، استطاعت متاجر الحلويات الموجودة في سوق السويكت استقطاب عدد كبير من الزوّار لشراء الحلويات التي يصعُب مقاومة مذاقها اللذيذ.

الخدمات والمطاعم

• يوفّر هذا السوق خيارات واسعة فيما يتعلّق بالمطاعم ومن أمثلتها، مطعم زادي وكذلك مطعم شاكي سوشي.

• تتنوّع المقاهي الموجودة في السوق لتُوفّر أجواء مُريحة للزوّار، ومن أمثلتها، مقهى الفن وكذلك بيتس بارك كوفى زون.

• يُتيح السوق أيضاً بعض المرافق والخدمات التي يٌمكن للمتجوّلين الاستفادة منها مثل مسجد وصرّاف آلي وموقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .

اماكن سياحية قريبة من سوق السويكت

يُتيح لك موقع السوق التعرّف على الكثير من الاماكن السياحية في الخبر الواقعة في محيطه مثل كورنيش الخبر على بعد 6.5 كم و الواجهة البحرية بالخبر على بعد 3.7 كم.

فنادق قريبة من سوق السويكت الخبر

فندق سوفيتيل الكورنيش الخبر من الفنادق التي ننصح بها بالقرب من السوق حيث يبعد 5.9 كم، ويعتبر من افضل فنادق الخبر 5 نجوم بحسب تقييمات زوّاره من العرب.

حجز فنادق

فندق لو ميريديان الخبر الذي يقع على بعد 3.8 كم من السوق، يعتبر من افضل فنادق الخبر 5 نجوم كما أنه يقدّم خدمة ممتازة.

حجز فنادق

موقع سوق السويكت الخبر على الخريطة

ايضاً في الخبر:

افضل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الخبر

افضل 4 من مولات الخبر السعودية

افضل 4 من مطاعم الخبر السعودية

ماهي اشهر محلات سوق السويكت ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم مجموعة من متاجر الالبسة بالاضافة الى محلات الأحذية والحقائب و محلات العطور وكذلك متاجر بيع التوابل والخضار وغيرها

اين يقع سوق السويكت الخبر ؟

يضُم هذا الموضوع موقع سوق السويكت على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى