السعودية

المرور السعودي يعلن عن مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة عبر منصة أبشر

يطلق المرور السعودي غدا المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر منصة أبشر،حيث أطلقت المنصة المزاد الإلكتروني لبيع اللوحات المميزة، بدءا من غد الخميس، تقدم منصة أبشر هذه الخدمة للمواطنين السعوديين وغير السعوديين الراغبين في الحصول على لوحات للمركبات الخاصة بهم بأرقام وحروف مميزة،وهذه اللوحات المميزة للمركبات التالية:( خصوصي ، والنقل الخاص، والدراجات النارية)

وكان الاعلان عن المزاد عبر الحساب الرسمي للمرور عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر والتي تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات المميزة بشكل إلكتروني دون تدخل بشري، حيث تكون اللوحة المميزة لصاحب أعلى سعر، مما يحقق دخلا كبيرا لإدارة المرور.

وتعد هذه الفكرة لبيع اللوحات الالكترونية من الأفكار المبدعة لتحقيق دخل إضافي لإدارة المرور.

وكشفت الإدارة العامة للمرور أن المزاد الإلكتروني سوف يتم عبر المنصة الرقمية منصة أبشر أفراد من خلال هذا الرابط،كما أوضحت إدارة المرور السعودي أن اللوحات الالكترونية المميزة سوف يتم إرسالها إلى الفائزين بها على العنوان الوطني المسجل في البريد السعودي من خلال البريد السعودي سبل.

كان إدارة المرور السعودي قد أعلنت عن هذه المرحلة من مراحل بيع اللوحات الالكترونية المميزة من خلال المزاد بعد نجاح المراحل السابقة،حيث شهدت المراحل السابقة إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين الراغبين في الحصول على لوحات مميزة لمركباتهم.

وكتب الحساب الرسمي على تويتر : “تنوه الإدارة العامة للمرور عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الخميس، وذلك عبر منصة ⁧#أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً”.

هذا وقد دعت إدارة المرور السعودي المواطنين للمشاركة في المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقد أعلنت إدارة المرور السعودي أن المزاد الإلكتروني للوحات المميزة سوف يعقد إلكترونيا وذلك لتتيح الفرصة للجميع المشاركة في المزاد، واصدرت لإدارة المرور السعودي قرارا بوقف جميع المزادات المكانية وقصرها على المزاد الإلكتروني لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص لتوسيع دائرة المشاركة وعدم قصرها على فى معينة.

الصورة

خطوات التسجيل للاشتراك في المزاد الإلكتروني للوحات المميزة.

ويستطيع الراغبون في المشاركة في المزاد الإلكتروني الدخول إلى منصة أبشر من خلال هذا الرابط من هنا.

النقر على أبشر أفراد.

النقر على خدماتي.

قم باختيار تبويب ( خدمات).

ثم قم بالضغط على كلمة تبويب (المرور)،ثم الضغط على (مزاد اللوحات الإلكتروني)

ثم يظهر المستخدمة اللوحات المعروضة في المزاد ليختار من بينها ويضع السعر المناسب له.

للمزيد من الأخبار اضغط هنا




136

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى