سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة عند زيارة حديقة حيوان نابولي

 
 

برعت حديقة حيوان نابولي في إظهار جمالها ودقة مُحاكاتها للبيئة التي تحتاجها الحيوانات وكذلك مقدار التنوّع في أعداد الحيوانات التي تحويها الحديقة، فهي موطن لحيوانات ولفصائل مُختلفة، ولذا يعتبرها قاصدي السياحة في نابولي من أكثر حدائق نابولي شهرةً ورواجاً.

يحصل زوّار الحديقة من العائلات على فُرص متنوّعة، إذ تُعد الحديقة خياراً مثالياً لمن يبحث عن اماكن سياحية في نابولي للعائلات أو من يرغب في زيارة اماكن سياحية في نابولي للاطفال، وتتجسّد هذه الفرص في مشاهدة الحيوانات المُختلفة والقيام ببعض الأنشطة الأُخرى التي سنوافيك بها في هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان نابولي

• كل ما يوجد في جُعبة هذه الحديقة يستحق الاهتمام، ولهذا يُفضّل أن تكون فاتحة نزهتك هنا على شكل جولة استكشافية تتعرّف عن طريقها على ميزات المكان وتُلقي نظرة خاطفة على جميع أرجاء الحديقة، وسوف تستمتع خلال هذه الجولة بمنظر المساحات الخضراء التي تفترش الحديقة والأشجار الظليلة التي تُضاعف من جمال المكان.

• ها قد حان الوقت المُنتظر وهو استكشاف الحيوانات، لذا سوف تشرع في رؤية مجموعة من الحيوانات البرية التي توجد مثل، فرس النهر والحمار الوحشي والفيل بالإضافة إلى الزرافة.

• وبالرغم من أنها حيوانات مُخيفة بعض الشيء، إلا أن رؤيتها تُعد من أبرز الأشياء التي يحرص الضيوف على القيام بها، إنها الحيوانات المُفترسة، حيث تحوي هذه الحديقة مجموعةً منها مثل النمر وكذلك الأسد.

• ومن المؤكد أنك ستكون مُتهمّاً أشدّ الاهتمام برؤية الحيوانات النادرة التي عملت الحديقة على إيوائها والاهتمام بها مثل، آكل النمل بالإضافة إلى جاكوار.

يومياً : 09:30 – 17:00

أسعار دخول البالغين 14.00 EUR
أسعار الدخول للأطفال 9.00 EUR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

موقع الحديقة على الخريطة

ايضاً في نابولي :

افضل 4 اماكن سياحية في نابولي ايطاليا

افضل 6 فنادق مجربة في نابولي ايطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى