تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 10 أنشطة في لولو مول الدمام

 

تم تصميم لولو مول الدمام بحيث يحوي عدد متنوّع من المتاجر إرضاءً لمُختلف الأذواق حيث يصل عددها إلى 233 متجر، وبالتالي استطاع هذا المول نيل الشهرة التي كان يسعى إليها ليغدو أحد أشهر مولات الدمام .

ومن ينوي السياحة في الدمام ، لن يستغنِ عن زيارة هذا المول لما يتمتّع به من أهمية كبيرة وما يُتيحه من نقاط جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا المقال.

مول لولو الدمام

أنشطة يمكنك القيام بها في لولو مول الدمام

• غالباً ما تضُم مراكز التسوّق سلسلة من محلات الألبسة المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن لولو مول في الدمام هو الوجهة المُناسبة، حيث ستعثر فيه على متاجر مخصصة للملابس النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• ندعوك أيضاً أثناء وجودك في لولو مول لتفقُّد متاجر الأحذية والحقائب الموجودة فيه، فهي من مكمُلات المظهر التي لا عوض عنها والتي ستُضفي على ملابسك لمسة من الأناقة.

• بإمكانك العثور في هذا المول على مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات ، حيث يتوافر مجموعة من المتاجر تهتم ببيع هذه المنتجات وتنفرد بقطعها الرائعة التي تجذب الجميع.

لولو مول الدمام

• إن افضل وسيلة لتستعيد ذكرى جولتك في لولو مول الدمام هي اقتناء تذكارات وهدايا استثنائية والاحتفاظ بها أو إعطاؤها لمن تُحب وذلك من محلات الهدايا التذكارية المتوفرة في المول.

• ضع في اعتبارك تحديد وقت ملائم لتفقُّد متاجر بيع المستلزمات المنزلية التي تقع في المول، لاسيّما إن كنت مهتمّاً بشراء بعض القطع التي تعرضها هذه المتاجر.

• من المتاجر التي يفتّش عنها معظم الضيوف في لولو مول في الدمام ، متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية، فلا تفوّت المرور إلى أحد هذه المتاجر والاستفادة من العروض التي تقدمها والخصومات الخاصة.

لولو مول الدمام

• وبهدف توفير كل ما يُفتش عنه زائر المول، يتوفّر في الموقع سوبر ماركت يبيع بضائع متنوّعة ومواد غذائية قد تحتاج شراءبعضاً منها.

• يشهد لولو مول الدمام إقبالاً شديداً من الزوّار وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يزخر بها المول مثل و بوما وكذلك سكيتشرز.

• حينما وصفنا هذا المول مكاناً مفضلاً للجميع، فإننا لم نُبالغ في ذلك، فهو إلى جانب كونه وجهة تسوّق، يُعتبر أيضاً وجهة ترفيهية عبر إتاحته لبعض أوجه الترفيه مثل احتوائه على مركز ترفيهي للأطفال.

لولو مول الدمام

• وعلى صعيد التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متصدّراً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف تُتيح لك فرصة لا بديل لها للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم تنور ستون.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في لولو مول في الدمام ومن بينها عصير و كافيه بيري بيتس.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .

يومياً : 08:00 – 23:00

اماكن سياحية قريبة من لولو مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الدمام الواقعة بجوار المول؟ فإن وددت مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى جزيرة المرجان الدمام على بعد 7.8 كم وكورنيش الدمام على بُعد 6.4 كم.

موقع لولو مول الدمام على الخريطة

الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

اين يقع لولو مول ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع لولو مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مول لولو الدمام ؟

من افضل الماركات والمحلات في لولو مول ، و بوما وكذلك سكيتشرز.

ما هي افضل مطاعم لولو مول ؟

من افضل مطاعم لولو مول الدمام ، مطعم تنور ستون.

متى يفتح لولو مول ؟

يومياً : 08:00 – 23:00

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى